شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

طبيب اردني ينقذ حياة مسافر على الخطوط الاوكرانية

جفرا نيوز- خاص

استجاب الطبيب الاردني مالك المعالي لنداء من قائد طائرة الخطوط الجوية الاوكرانية في رحلتها العادية من عمان الى العاصمة الاوكرانية كييف فجر يوم امس بالمساعدة في اسعاف مسافر يحمل الجنسية الاردنية ايضاً فقد الوعي فجأة اثناء الرحلة .

وقام الطبيب الاردني باجراء الاسعافات الاولية للمسافر وتمكن بحمد الله من استعادة وعيه بعد وقت قصير ، في حين كان قائد الطائرة ،  قد اخذ الاذن من برج المراقبة بالهبوط الاضطراري في مطار اسطنبول الدولي لعلاج الحالة في حال خرجت عن السيطرة ( لا قدر الله ) ، الا ان  العناية الالهية شائت ان يعود الراكب الى مقعدة سالما تحت مراقبة الطبيب حتى خروجة من مطار كييف الدولي وسط تقدير واعجاب من طاقم الطائرة والمسافرين على متن الرحلة .

جدير بالذكر ان الدكتور مالك المعالي احد منتسبي نقابة الاطباء الاردنيين وهو في المراحل الاخيرة من دراسة تخصصة في الانف والاذن والحنجرة في جامعة الطب الاول في كييف .