شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

طبيب اردني ينقذ حياة مسافر على الخطوط الاوكرانية

جفرا نيوز- خاص

استجاب الطبيب الاردني مالك المعالي لنداء من قائد طائرة الخطوط الجوية الاوكرانية في رحلتها العادية من عمان الى العاصمة الاوكرانية كييف فجر يوم امس بالمساعدة في اسعاف مسافر يحمل الجنسية الاردنية ايضاً فقد الوعي فجأة اثناء الرحلة .

وقام الطبيب الاردني باجراء الاسعافات الاولية للمسافر وتمكن بحمد الله من استعادة وعيه بعد وقت قصير ، في حين كان قائد الطائرة ،  قد اخذ الاذن من برج المراقبة بالهبوط الاضطراري في مطار اسطنبول الدولي لعلاج الحالة في حال خرجت عن السيطرة ( لا قدر الله ) ، الا ان  العناية الالهية شائت ان يعود الراكب الى مقعدة سالما تحت مراقبة الطبيب حتى خروجة من مطار كييف الدولي وسط تقدير واعجاب من طاقم الطائرة والمسافرين على متن الرحلة .

جدير بالذكر ان الدكتور مالك المعالي احد منتسبي نقابة الاطباء الاردنيين وهو في المراحل الاخيرة من دراسة تخصصة في الانف والاذن والحنجرة في جامعة الطب الاول في كييف .