جفرا نيوز : أخبار الأردن | طبيب اردني ينقذ حياة مسافر على الخطوط الاوكرانية
شريط الأخبار
“استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
 

طبيب اردني ينقذ حياة مسافر على الخطوط الاوكرانية

جفرا نيوز- خاص

استجاب الطبيب الاردني مالك المعالي لنداء من قائد طائرة الخطوط الجوية الاوكرانية في رحلتها العادية من عمان الى العاصمة الاوكرانية كييف فجر يوم امس بالمساعدة في اسعاف مسافر يحمل الجنسية الاردنية ايضاً فقد الوعي فجأة اثناء الرحلة .

وقام الطبيب الاردني باجراء الاسعافات الاولية للمسافر وتمكن بحمد الله من استعادة وعيه بعد وقت قصير ، في حين كان قائد الطائرة ،  قد اخذ الاذن من برج المراقبة بالهبوط الاضطراري في مطار اسطنبول الدولي لعلاج الحالة في حال خرجت عن السيطرة ( لا قدر الله ) ، الا ان  العناية الالهية شائت ان يعود الراكب الى مقعدة سالما تحت مراقبة الطبيب حتى خروجة من مطار كييف الدولي وسط تقدير واعجاب من طاقم الطائرة والمسافرين على متن الرحلة .

جدير بالذكر ان الدكتور مالك المعالي احد منتسبي نقابة الاطباء الاردنيين وهو في المراحل الاخيرة من دراسة تخصصة في الانف والاذن والحنجرة في جامعة الطب الاول في كييف .