جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الرفاعي على مأدبة افطار أيتام الرصيفة
شريط الأخبار
الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

بالصور .. الرفاعي على مأدبة افطار أيتام الرصيفة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
رعى رئيس الوزراء الاسبق العين ونائب رئيس مجلس الاعيان سمير الرفاعي حفل افطار الايتام السنوي والذي يرعاه للسنة السادسة على التوالي ، التي تقيمه جمعية الأحرار والحرائر سنوياً في قاعات لبنان بمنطقة الرصيفة بمحافظة الزرقاء.

وحضر حفل الافطار المشار اليه والذي استضاف عشرات من الايتام ،العين كمال ناصر والنواب محمد الظهراوي و قصي الدميسي ومجحم الصقور و حازم المجالي و رجل الأعمال الدكتور رفعت الطويل وعدد من وجهاء الرصيفة.

وابتدأ الحفل بعد السلام الملكي وايات من الذكر الحكيم ،بكلمة ترحيبية لرئيس جمعية الظاهرية النائب محمد الظهراوي الذي رحب بالحضور وبارك الجمع الحاضر، واثنى على مشاركة رجال الدولة للايتام بهذه الفعالية الخاصة بهم، والتي درجت الجمعية من اعوام على انجازها بترجمة من المجتمع المحلي حيث ان الايتام جزء لا يتجزأ منه.

من جانبه، قال النائب محمد الظهراوي بأن الشهر الفضيل لم يمر يوماُ منذ عقود على ابناء فلسطين كما مر في كافة اصقاع العالم الاسلامي، مذكرا باننا في الحظة التي نتناول فيها مائنا وخبزنا هناك من يحاصر و تقصف عليهم البيوت وتُستباح دمائهم تحت بطش الإرهاب بالكثير من الدول العربية .

وفي نهاية حفل الإفطار كرم الرفاعي عدد من الضيوف والنواب الداعمين الدائمين لجمعية (الأحرار والحرائر) 

كما وتم تكريم رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي على جهوده المباركة الدائمة بدعم أيتام منطقة الرصيفة والجمعية .