شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

بالصور .. الرفاعي على مأدبة افطار أيتام الرصيفة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
رعى رئيس الوزراء الاسبق العين ونائب رئيس مجلس الاعيان سمير الرفاعي حفل افطار الايتام السنوي والذي يرعاه للسنة السادسة على التوالي ، التي تقيمه جمعية الأحرار والحرائر سنوياً في قاعات لبنان بمنطقة الرصيفة بمحافظة الزرقاء.

وحضر حفل الافطار المشار اليه والذي استضاف عشرات من الايتام ،العين كمال ناصر والنواب محمد الظهراوي و قصي الدميسي ومجحم الصقور و حازم المجالي و رجل الأعمال الدكتور رفعت الطويل وعدد من وجهاء الرصيفة.

وابتدأ الحفل بعد السلام الملكي وايات من الذكر الحكيم ،بكلمة ترحيبية لرئيس جمعية الظاهرية النائب محمد الظهراوي الذي رحب بالحضور وبارك الجمع الحاضر، واثنى على مشاركة رجال الدولة للايتام بهذه الفعالية الخاصة بهم، والتي درجت الجمعية من اعوام على انجازها بترجمة من المجتمع المحلي حيث ان الايتام جزء لا يتجزأ منه.

من جانبه، قال النائب محمد الظهراوي بأن الشهر الفضيل لم يمر يوماُ منذ عقود على ابناء فلسطين كما مر في كافة اصقاع العالم الاسلامي، مذكرا باننا في الحظة التي نتناول فيها مائنا وخبزنا هناك من يحاصر و تقصف عليهم البيوت وتُستباح دمائهم تحت بطش الإرهاب بالكثير من الدول العربية .

وفي نهاية حفل الإفطار كرم الرفاعي عدد من الضيوف والنواب الداعمين الدائمين لجمعية (الأحرار والحرائر) 

كما وتم تكريم رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي على جهوده المباركة الدائمة بدعم أيتام منطقة الرصيفة والجمعية .