جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الرفاعي على مأدبة افطار أيتام الرصيفة
شريط الأخبار
“استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
 

بالصور .. الرفاعي على مأدبة افطار أيتام الرصيفة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
رعى رئيس الوزراء الاسبق العين ونائب رئيس مجلس الاعيان سمير الرفاعي حفل افطار الايتام السنوي والذي يرعاه للسنة السادسة على التوالي ، التي تقيمه جمعية الأحرار والحرائر سنوياً في قاعات لبنان بمنطقة الرصيفة بمحافظة الزرقاء.

وحضر حفل الافطار المشار اليه والذي استضاف عشرات من الايتام ،العين كمال ناصر والنواب محمد الظهراوي و قصي الدميسي ومجحم الصقور و حازم المجالي و رجل الأعمال الدكتور رفعت الطويل وعدد من وجهاء الرصيفة.

وابتدأ الحفل بعد السلام الملكي وايات من الذكر الحكيم ،بكلمة ترحيبية لرئيس جمعية الظاهرية النائب محمد الظهراوي الذي رحب بالحضور وبارك الجمع الحاضر، واثنى على مشاركة رجال الدولة للايتام بهذه الفعالية الخاصة بهم، والتي درجت الجمعية من اعوام على انجازها بترجمة من المجتمع المحلي حيث ان الايتام جزء لا يتجزأ منه.

من جانبه، قال النائب محمد الظهراوي بأن الشهر الفضيل لم يمر يوماُ منذ عقود على ابناء فلسطين كما مر في كافة اصقاع العالم الاسلامي، مذكرا باننا في الحظة التي نتناول فيها مائنا وخبزنا هناك من يحاصر و تقصف عليهم البيوت وتُستباح دمائهم تحت بطش الإرهاب بالكثير من الدول العربية .

وفي نهاية حفل الإفطار كرم الرفاعي عدد من الضيوف والنواب الداعمين الدائمين لجمعية (الأحرار والحرائر) 

كما وتم تكريم رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي على جهوده المباركة الدائمة بدعم أيتام منطقة الرصيفة والجمعية .