جفرا نيوز : أخبار الأردن | سافر بأمان مع برنامج تأمين "سفر" من الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
داوودية : المصري عاد الى عمان ليلة الامس إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

سافر بأمان مع برنامج تأمين "سفر" من الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - ابتداءً من 8 دنانير فقط للشخص الواحد مع برنامج سفر من شركة gig | الشرق العربي للتأمين يمكنك السفر بأمان أينما كانت وجهة سفركم ولأي مكان في العالم، بمميزات تأمينية فريدة لجميع المسافرين، كما يمكن للعائلات أيضا الاستفادة من البرنامج بأسعار تفضيلية ابتداء من 19 دينار فقط للعائلة الواحدة.
إن برنامج "سفر" هو تأمين متكامل في دول أوروبا والشرق الأوسط وكافة أنحاء العالم بتغطيات شاملة ومزايا عديدة بدرجات مختلفة ذهبية اوفضية أو اوروبا / الشنغن أو دول الشرق الأوسط .
حيث يوفر البرنامج العديد من المنافع والتغطيات كتغطية النفقات الطبية للحالات الطارئة خارج بلد الإقامة والإخلاء الطبي الطارئ, العناية السنية الطارئة, إعادة الجثمان إلى بلد الإقامة وتكاليف تأمين مرافق للأطفال المعولين ، بالإضافة إلى تعويض المؤمن حال التعرض للسطو.
بالإضافة إلى توفيرمنافع التعويض لفقدان وخسارة الأمتعة المسجلة في رحلة الطيران, جواز السفر خارج الأردن والتعويض عن التأخير في وصول الأمتعة المسجلة أو التأخير في المغادرة أو الإقلاع او في حال تم الغاء الرحله شريطة أن ينجم عنها خسارة ماليه.
برنامج " سفر" يمنحك راحة البال والاستمتاع برحلتك ويقدم لك خدمات المساعدة الشخصية على مدار 24 ساعة من خلال خط المساعدة الدولي 0096265008119.