جفرا نيوز : أخبار الأردن | مبادرة جديدة للحواتمة .. صور
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

مبادرة جديدة للحواتمة .. صور

جفرا نيوز - بعد ان استضافت أطفال معان في إفطار و حفل رمضاني، تعود سفيرة النوايا الحسنة الدكتورة سلمى حواتمة و برعاية معالي الدكتور محمد طالب عبيدات، لتكريم عمال الوطن في عمان العاصمة، فقد استضافت مجموعة من عمال الوطن على طعام الإفطار في حدائق الملك حسين و قدمت لهم طرود الخير تعبيرا" عن امتنانها لجهودهم و معاناتهم لابقاء عمان نظيفة و تضاهي عواصم كثيرة في العالم العربي بمظهرها، تقول الدكتورة حواتمة ان دور عمال الوطن يشكل عاملا" رئيسيا" في اجتذاب السياحة العربية و الغربية و دورهم كبير في تعزيز الاقتصاد الوطني فهم موظفو وزارة السياحة بدون تعيين ناهيك عن خدماتهم الجلية للمواطنين.
تم التنسيق لهذه الفعالية مع امانة عمان الكبرى ، حضرها مجموعة كبيرة من المدعوين تخللها فقرة ترفيهية موجهة لعمال الوطن.
من الجدير بالذكر ان الدكتورة حواتمة هي ممثل للمنظمة العربية الألمانية لتطوير البيئة الخضراء و تعمل على توعية الأطفال بشكل خاص بالنواحي البيئية ضمن برنامج يتناول نواحي عديدة لاكتشاف و البحث عن الحلول للمشاكل البيئية في المملكة حيثما وجدت.