جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة الحسين للابداع الصحفي
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

بنك الإسكان يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة الحسين للابداع الصحفي

جفرا نيوز - رعى بنك الاسكان حفل إعلان الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي الذي أقامته نقابة الصحفيين الاردنيين يوم السبت الموافق 17/6/ 2017 في نادي مدينة الحسين الرياضية تحت رعاية دولة رئيس الوزراء هاني الملقي حيث جرى على هامش الحفل تكريم نقباء الصحفيين السابقين و عدد من الصحفيين الأردنيين الذين امضوا 25 سنة في العمل الصحفي.

وتأتي رعاية البنك للحفل تقديرا لدور الصحفيين والاعلاميين المميز والفاعل في خدمة قضايا المجتمع بكل شفافية وموضوعية و للرسالة التي يحملها الوسط الصحفي و الاعلامي الاردني.

وقد استلم درع التكريم بالنيابة عن بنك الاسكان السيد نبيل برقاوي – مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للافراد (تكليف) بالنيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان ، و صرح السيد برقاوي :" نحن فخورون في بنك الاسكان برعايتنا لهذا الحفل المميز لنقابة الصحفيين الأردنيين والتي نعتز بشراكتنا المستمرة معها " ، لافتا الى الدور الهام و المميز لنقابة الصحفيين الاردنيين في تطويرالعمل الصحفي الاردني و والدور الكبير للنقابة كمظلة قانونية ورسمية للوسط الصحفي والإعلامي في الأردن ".