شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

هل بدأت " الاطباء " بتصفية الحسابات و إقصاء الكفاءات ؟

جفرا نيوز - خاص

زعمت مصادر خاصة لجفرا نيوز ان معركة لتصفية للحسابات تدور رحاها في نقابة الأطباء بعد الانتخابات الاخيرة.

المصادر ذاتها بينت ان نتائج الحرب غير المعلنة تلك كانت قد اسفرت عن التخلص من رموز و كفاءات مهمة وذات خبرة في النقابة .

و اشارت الى ان " تيّارا " في مجلس النقابة يعمل على استبدال العاملين فيها بمراسيم و داعمين لذلك التيار ومن هم محسوبون عليه!

من الجدير ذكره انه تمت الاطاحة مؤخرا ،بالدكتورة سحر شماس مدير صندوق التأمين الصحي في النقابة بعد سنوات من عملها بشكل مميز حسب عديد الاطباء الذين شهدوا لها بالكفاءة والنزاهة .

فهل فعلا بدأ مجلس نقابة الاطباء بتصفية الحسابات بعد الانتخابات ؟