جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل بدأت " الاطباء " بتصفية الحسابات و إقصاء الكفاءات ؟
شريط الأخبار
وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي
عاجل
 

هل بدأت " الاطباء " بتصفية الحسابات و إقصاء الكفاءات ؟

جفرا نيوز - خاص

زعمت مصادر خاصة لجفرا نيوز ان معركة لتصفية للحسابات تدور رحاها في نقابة الأطباء بعد الانتخابات الاخيرة.

المصادر ذاتها بينت ان نتائج الحرب غير المعلنة تلك كانت قد اسفرت عن التخلص من رموز و كفاءات مهمة وذات خبرة في النقابة .

و اشارت الى ان " تيّارا " في مجلس النقابة يعمل على استبدال العاملين فيها بمراسيم و داعمين لذلك التيار ومن هم محسوبون عليه!

من الجدير ذكره انه تمت الاطاحة مؤخرا ،بالدكتورة سحر شماس مدير صندوق التأمين الصحي في النقابة بعد سنوات من عملها بشكل مميز حسب عديد الاطباء الذين شهدوا لها بالكفاءة والنزاهة .

فهل فعلا بدأ مجلس نقابة الاطباء بتصفية الحسابات بعد الانتخابات ؟