جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكوى بالذم والتحقير ضد مالك مدرسة الارتقاء العلمي في عمان !!
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

شكوى بالذم والتحقير ضد مالك مدرسة الارتقاء العلمي في عمان !!

جفرا نيوز - خاص 

علمت جفرا نيوز انه تم تسجيل شكوى جزائية على مالك مدرسة الارتقاء العلمي في عمان د.محمد الدله وذلك بسبب قيامه بشتم وطرد مجموعة اولياء امور من المدرسة اثناء مقابلتهم من اجل مواضيع تتعلق بالتسجيل وتجديد العقود

 حيث اضطرهم ذلك التعامل للتوجه الى قصر العدل يوم امس الاربعاء  21-6-2017 وتسجليهم شكوى جزائية ضده مع الادعاء بالحق الشخصي تحت موضوع الذم والقدح والتحقير والتي اخذت الرقم11271/2017 صلح جزاء عمان ، وتم تحديد موعد اول جلسة بتاريخ 10/7/2017 ، حسبما افاد المشتكون لجفرا نيوز .