جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمر نوحيتش مسحراتي من طراز آخر
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

عمر نوحيتش مسحراتي من طراز آخر

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة



من بلدة كونييتش البوسنية وفيها يقيم . أتم حفظ كتاب الله على يد الحافظ أرمين أباظة في هذا الشهر الفضيل . وتميز بجمال ترتيل آياته وحسن صوته وروعته .



من الأب سند والأم أمل ولد الحافظ عمر عام 1996 . وكان المرحوم جده دائم الدعاء لله أن يصبح حفيده عمر حافظاً لكتاب الله . فالحافظ هنا في البلقان له شأن متميز . كيف لا وهو يتعلم اللغة العربية لكي يحفظ آيات الله ثم لا ننسى انقطاع الحفظة طيلة قرن المؤامرة المنصرم بعدما سقطت الخلافة العثمانية وجاء الأصراب واليونان والبلغار والرومان والملحدون الألبان ليحكموا بلدان شبه الجزيرة البلقانية يساعدهم العملاء الجبناء الذين سلموهم زمام الأمور .



عمر أيضاً تتلمذ على يد الحافظ العالم نديم بوتيتش الذي علمه ترتيل القرآن وتجويده .



يجلس عمر على سطح منزله في بلدته التي يبلغ ارتفاعها 268 متراً ولا يقل عمرها عن الأربعمائة ألف عام . يرتل من آيات الذكر الحكيم مستخدماً الأجهزة الصوتية ليوقظ الأهالي في موعد السحور كل ليلة . وكما هو الحال عندنا فإن الإيقاظ يسبق آذان الفجر الأول بساعة . ليكون هناك مجال لإعداد الطعام . وكان صوته الجميل يصل لقرى صغيرة مجاورة التي بدأت تدعوه للتناوب كل ليلة من إحداها .



أياماً معدودات هو الشهر الفضيل , ولن يتمكن عمر من تلبية دعوات أهل بلدته ومواطني القرى المجاورة لتناول الفطور والسحور عندهم . لكنه وعدهم بتعليم أبنائهم وتحفيظهم كتاب الله .