شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

لون الدم فى فترة الطمث مؤشر لحالتك الصحية


ذكر تقرير نشره الموقع الالكترونى لصحيفة 'تايمز اوف انديا ' الهندية، أن لون الدماء اثناء فترة الطمث مؤشر على الحالة الصحية، وفقا للكلية الأمريكية لأطباء النساء والتوليد، أن كل امرأة يجب أن تراقب لون الدم خلال هذه الفترة: فإذا كان اللون أحمر فاتح فهذه علامة على فترة صحية ومنتظمة.

وحسب التقرير أن إذا كان اللون وردى فهذه علامة على انخفاض مستويات هرمون الاستروجين، وإذا كان تدفق الدم أخف وزنا، بل هو أيضا علامة على انخفاض مستويات هرمون الاستروجين.

إذا لاحظت ترقق فى لون الدم فهو مؤشر على نقص التغذية، قد تعانى المرأة من فقر الدم، إذا لاحظت هذا اللون على التوالى لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر، يجب استشارة خبيرة التغذية.


فى حالة إذا كان لون الدم أحمر قاتما مع وجود جلطات او كتل دموية فهذا مؤشر أن مستويات هرمون الاستروجين عالية ولكن مستويات هرمون البروجسترون منخفضة، ةإذا كان حجم هذه الجلطات كبيرة فأنها مسألة مثيرة للقلق وتكون علامة على اختلال هرمونى خطير يجب استشارة الطبيب.