جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخبار واسرار الناس في الاردن
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

اخبار واسرار الناس في الاردن

جفرا نيوز - خاص - اخبار واسرار الناس في الاردن 

اشاعة رحيل الحكومة
اشاعة تتداولها صالونات سياسية تشير الى رحيل حكومة الملقي بعد 15 اب المقبل وهو موعد اجراء الانتخابات البلدية واللامركزية .. والله اعلم
فاروق الحديدي من مكان الى مكان ؟!
مدهش امر سلسلة المناقلات التي يحظى بها فاروق الحديدي الذي تم نقله من منصبه كأمين عام وزارة العمل الى مديرا لصندوق التنمية والتشغيل وقبلها عمل في الصناعة والتجارة والسياحة ثم مستشارا !.. البعض استفسر عن لغز هذا الاهتمام بالحديدي فهل ذلك نظرا لنجاحه ام لفشله وإخفاقه .. الاجابة حتى الان محاطة بالألغاز !..
خبرة الرئيس الملقي بماذا ؟!
سياسي بارز ومخضرم قال في جلسة خاصة ان الرئيس هاني الملقي لا يتحدث بالسياسة ولا بالاقتصاد .. متسائلا ذات السياسي عن السبب الذي حصر بخيارين إما لقلة خبرته او لكثرة حرصه من الوقوع بهفوات كلامية .!
مواقع التواصل تشيد بالرئيس سمير الرفاعي
اضطر رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي العودة الى عمان خلال الشهر الفضيل لالتزامه الخيري برعاية انشطه البر والإحسان لدور الايتام في مناطق عديدة من المملكة ودعمها ورعاية نشاطاتها الخيرية والإنسانية .
للعلم .. الرفاعي سمير سيعود مجددا الى الولايات المتحدة الامريكية لمتابعة استكمال علاج والدةه رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي الذي يتماثل للشفاء اثر العارض الذي الم به اخيرا .
وفي غضون ذلك اشادت فعاليات شعبية وخيرية في مواقع التواصل الاجتماعي بجهود الرفاعي وبصمات الخير التي لامست ايتام وفقراء الوطن في معظم المناطق .
الزميل شرف ابو رمان ترفع لك القبعات
نسجل في جفرا نيوز احترامنا وتقديرنا لجهود الزميل النشط شرف ابو رمان الاعلامي المتميز في الهيئة المستقلة للانتخابات حيث يتواصل الزميل ابو رمان مع استفسارات وسائل الاعلام المتعددة بسرعة ومهنية وشفافية .
مازن عطية ومقعد العبدلي
المعلومات المستمدة من الشارع الشعبي تشير الى ان مقعد منطقة العبدلي التابعة لأمانة عمان في الانتخابات المقبلة سيكون من نصيب العضو الاسبق مازن عطية نظرا للنجاح الكبير واللافت الذي حققه في الفترة الماضية في تحسين الواقع الخدماتي في كافة مناطق العبدلي والانفتاح الشعبي باعتبار عطية رجل ميداني .
الصفدي يستعد للانتخابات
النائب احمد الصفدي عقد العزم على خوض انتخابات النائب الاول لرئيس مجلس النواب , وتبدو حظوظ الصفدي كبيرة جدا في الفوز بهذا الموقع نظرا لما له من رصيد نيابي تحت قبة البرلمان .
نادي ديونز يعود قريبا
بعد ان تم شراء نادي ديونز على طريق المطار من قبل شركة وطنية متخصصة بإقامة المشاريع الرياضية والترفيهية والاجتماعية الضخمة , حيث سيتم افتتاح النادي مجددا وبحله جديدة بعد استكمال مشاريع التطوير وإعادة التأهيل والتجديدات المستندة الى افخم وأحدث التقنيات العالمية
لمن سيذهب مقعد الاعيان الشاغر .!
بعد ان دخلت هاله لطوف في الفريق الوزاري الجديد لحكومة هاني الملقي فقد شغر مقعدها في مجلس الاعيان .
ابناء الدكتور رفعت الطويل وفندق خمس نجوم
بهمة عالية وإتقان هندسي عالمي فإن ابناء المحامي الدكتور رفعت الطويل يعملون على مدار الساعة في الاشراف على استثمار وطني سياحي ضخم عبارة عن فندق خمس نجوم في محيط دوار الداخلية وبمحاذاة وكالة الانباء الاردنية بترا ليكون رافدا للاقتصاد الوطني والحركة السياحية لما يتضمنه من تصاميم هندسية عالمية .
لماذا دعم الاحزاب ماليا ؟
عدد من النخب السياسية والبرلمانية اجمعوا في جلسة رمضانية على ان الاحزاب في الاردن لا تمتلك اي برامج على ارض الواقع ولم تقم بأي مبادرة وانه لا يوجد كتل حزبية نيابية مؤثرة وان الاحزاب ليس لها اي شعبية في الشارع .. متسائلين لماذا تقدم الحكومة لتلك الاحزاب دعم مالي سنوي يصل الى نحو مليون دينارا ..!.
سؤال الى وزير الاوقاف ..
كم هي قيمة الاملاك الوقفية وفق اخر احصائية..سؤال نضعه امام الوزير وائل عربيات خاصة وان معلومات "جفرا نيوز" تشير الى ان الاملاك الوقفيه زادت قيمتها عن مليار دينار.
شفيق الاشقر واستهداف ابناء الجنوب ..
على ما يبدو ان المسؤول في شركة الفوسفات شفيق الاشقر يستهدف قطع ارزاق ابناء محافظات الجنوب وبالأخص (معان) ، حيث نسب الاشقر بفصل العشرات من العاملين في الشركة ، وأول عامل مفصول هو النائب الاسبق عن بدو الجنوب محمد المراعية !.. نشطاء في معان والجنوب اكدوا لـ"جفرا نيوز" ان الاشقر يستهدف ابناء معان على وجه الخصوص والتحديد.
يحيى السعود الانشط اجتماعيا ..
المتابع للفعاليات والأنشطة الخيرية في شهر رمضان يكتشف ان النائب يحيى السعود من أنشط النواب في رعاية الاعمال الخيرية وتوزيع المساعدات على الفقراء والأيتام في مناطق اليرموك وشرق عمان.
على مكتب هالة لطوف ..
موقع مدير عام صندوق المعونة الوطنية وأمين عام وزارة التنمية ابرز الملفات الساخنة على مكتب وزيرة التنمية الاجتماعية القديمة الجديدة هالة لطوف.
وجيه عزايزة لم يقصر ..
مراقبون اكدوا ان التقصير في اداء وزارة التنمية الاجتماعية في عهد الوزير الاسبق وجيه عزايزة لا يتحمله الوزير على الاطلاق وإنما هو من مهام امين عام الوزارة ومدير صندوق المعونة المناط بهم الجولات التفتيشية الميدانية.
بلاغ امام الجهات الحكومية ..
بلاغ نضعه امام الجهات السيادية المسؤولة حول قيام التيار السلفي في محافظات الجنوب بتأسيس مدارس خاصة يتم تدريس الطلبة مناهج مختلفة تماما عن مناهج التربية والتعليم.
الفايز يولم ..
رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اقام مأدبة افطار رمضانية مؤخرا على شرف عدد كبير من المسؤولين في الدولة وقد حضر المأدبة قائد الجيش الفريق الركن محمود فريحات ومدير الامن العام احمد الفقيه ومدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة ورؤساء الوزراء السابقين عبدالله النسور ومعروف البخيت ونادر الذهبي.
عبد السلام العبادي والاحتفالات الدينية..
وزير الاوقاف الاسبق عبد السلام العبادي حرص طيلة الفترة الماضية على حضور كافة الاحتفالات الدينية والرمضانية التي تقيمها وزارة الاوقاف..البعض اكد ان العبادي صاحب بصمات في نجاح تلك الاحتفالات.
أسهم البنك العربي لزوجة الرئيس ..
عملت "جفرا نيوز" ان زوجة رئيس وزراء سابق قامت بشراء اسهم في البنك العربي بقيمة 11 مليون دينار.
صلاح العبادي الانشط ..
الصحفي في يومية الرأي الزميل الدكتور صلاح العبادي احد انشط الزملاء في التغريد والتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يسجل الدكتور العبادي السبق الصحفي والإخباري الصادق في كافة الاخبار التي يبثها بأمانة وصدق.