جفرا نيوز : أخبار الأردن | اغرب حالة " تسول " في الاردن .. والد يشتكي ابنته و زوجها لقطعهم " نصيبه " !! تفاصيل
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

اغرب حالة " تسول " في الاردن .. والد يشتكي ابنته و زوجها لقطعهم " نصيبه " !! تفاصيل

جفرا نيوز -شادي الزيناتي

في اغرب حالة تسول تم تسجيلها لدى وزارة التنمية الاجتماعية تم الكشف عنها مؤخرا ، ضبطت كوادر التنمية الاجتماعية فتاة تبلغ من العمر 17 عاما فقط تمتهن التسول بعد ان قام والدها بتقديم شكوى عليها 

وفي التفاصيل ، كشف الناطق الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية د.فواز الرطروط لجفرا نيوز ان والد كان يجبر ابنته على امتهان التسول والعمل فيه لتجلب له دخلا يوميا " محترما " ، وبعد فترة قام ذلك الوالد بتزويج الفتاة لاحد الاشخاص .

الفتاة الضحية يبدو ان القدر لم يكن في صالحها ولم ينصفها من والدها واجباره على ان تعمل بالتسول ، حيث مارس الزوج ذات الضغوطات و ذات السياسة على زوجته " المتسولة القديمة " واجبرها على العودة الى الشارع والتسول من جديد !!

الغريب في هذه الحالة ، ان والد الفتاة " الزوجة " توجه لدى الجهات المختصة وقام بتقديم شكوى بحق ابنته يتهمها فيها بالتسول ، ويتهم زوجها باجبار ابنته على تلك الفعلة !!

الوالد وحسب التحقيقات اكد ان زوج ابنته قام " بقطع رزقه " حينما تزوج ابنته واجبرها على العمل كمتسوله ، حيث ان الاب فقد دخلا كبيرا جرّاء ذلك الزواج ، بحيث اصبح الدخل يذهب للزوج بدلا منه !!

د.الرطروط اكد لجفرا نيوز انه تم ايداع الفتاة " الضحية " لدى وزارة التنمية الاجتماعية ، لحين اتخاذ الاجراءات القانونية