جفرا نيوز : أخبار الأردن | اغرب حالة " تسول " في الاردن .. والد يشتكي ابنته و زوجها لقطعهم " نصيبه " !! تفاصيل
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

اغرب حالة " تسول " في الاردن .. والد يشتكي ابنته و زوجها لقطعهم " نصيبه " !! تفاصيل

جفرا نيوز -شادي الزيناتي

في اغرب حالة تسول تم تسجيلها لدى وزارة التنمية الاجتماعية تم الكشف عنها مؤخرا ، ضبطت كوادر التنمية الاجتماعية فتاة تبلغ من العمر 17 عاما فقط تمتهن التسول بعد ان قام والدها بتقديم شكوى عليها 

وفي التفاصيل ، كشف الناطق الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية د.فواز الرطروط لجفرا نيوز ان والد كان يجبر ابنته على امتهان التسول والعمل فيه لتجلب له دخلا يوميا " محترما " ، وبعد فترة قام ذلك الوالد بتزويج الفتاة لاحد الاشخاص .

الفتاة الضحية يبدو ان القدر لم يكن في صالحها ولم ينصفها من والدها واجباره على ان تعمل بالتسول ، حيث مارس الزوج ذات الضغوطات و ذات السياسة على زوجته " المتسولة القديمة " واجبرها على العودة الى الشارع والتسول من جديد !!

الغريب في هذه الحالة ، ان والد الفتاة " الزوجة " توجه لدى الجهات المختصة وقام بتقديم شكوى بحق ابنته يتهمها فيها بالتسول ، ويتهم زوجها باجبار ابنته على تلك الفعلة !!

الوالد وحسب التحقيقات اكد ان زوج ابنته قام " بقطع رزقه " حينما تزوج ابنته واجبرها على العمل كمتسوله ، حيث ان الاب فقد دخلا كبيرا جرّاء ذلك الزواج ، بحيث اصبح الدخل يذهب للزوج بدلا منه !!

د.الرطروط اكد لجفرا نيوز انه تم ايداع الفتاة " الضحية " لدى وزارة التنمية الاجتماعية ، لحين اتخاذ الاجراءات القانونية