جفرا نيوز : أخبار الأردن | والد الشهيد سائد المعايطة : "الوطن يريد رجال وشهداء"
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

والد الشهيد سائد المعايطة : "الوطن يريد رجال وشهداء"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


نقل النائب حازم المجالي حديثا دار بينه وبين العقيد المتقاعد محمود المعايطة والد شهيد قلعة الكرك سائد المعايطة ، اثناء التوجه للسلام على جلالة الملك بمناسبة عيد الفطر صباح اليوم الاحد.

وقال المجالي لـ"جفرا نيوز" ان والد الشهيد المعايطة وتعقيبا على حديث عن مقدار التضحية وأرقى صور الانتماء لتراب الاردن ، قال : "ان الاردن بده رجال وبده شهداء ليبقى قويا شامخا".

يشار الى ان الشهيد المعايطة أستشهد ببسالة بشهادة رفاقه اثناء الدفاع عن قلعة الكرك في وجه مجموعة من الارهابيين تم القضاء عليهم.