شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

والد الشهيد سائد المعايطة : "الوطن يريد رجال وشهداء"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


نقل النائب حازم المجالي حديثا دار بينه وبين العقيد المتقاعد محمود المعايطة والد شهيد قلعة الكرك سائد المعايطة ، اثناء التوجه للسلام على جلالة الملك بمناسبة عيد الفطر صباح اليوم الاحد.

وقال المجالي لـ"جفرا نيوز" ان والد الشهيد المعايطة وتعقيبا على حديث عن مقدار التضحية وأرقى صور الانتماء لتراب الاردن ، قال : "ان الاردن بده رجال وبده شهداء ليبقى قويا شامخا".

يشار الى ان الشهيد المعايطة أستشهد ببسالة بشهادة رفاقه اثناء الدفاع عن قلعة الكرك في وجه مجموعة من الارهابيين تم القضاء عليهم.