جفرا نيوز : أخبار الأردن | ما بين " القلّاية و الفتّة " في الديوان؛ و موائد الوزراء و النواب .. شتّان !
شريط الأخبار
لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة)
عاجل
 

ما بين " القلّاية و الفتّة " في الديوان؛ و موائد الوزراء و النواب .. شتّان !



جفرا نيوز -شادي الزيناتي

فيما استقبل جلالة الملك صباح اليوم عدد من الشخصيات الرسمية و الشعبية في قصر الحسينية ، و سبق ذلك مشاركة جلالته لهم صلاة العيد في مسجد الهاشمية .

جلالة الملك أيضا و لأول مرة يشارك ضيوفه افطارا صباحيا تم إعداده من الديوان الملكي العامر خصيصا لهذه المناسبة .

جفرا نيوز علمت و من مصادر خاصة أن الإفطار الملكي اتّسم بالبساطة و الشعبية و التي تعكس اندماج القيادة بالشعب ، فحضر الفول و الحمص و الفتّة ، و تسيّدت "القلاية "الإفطار الملكي العامر .

مراقبون و حضور أبدوا سعادتهم الغامرة عبر جفرا نيوز لما رأوه من كرم الضيافة والترحيب كعادة الهاشميين ، و رأوا أن الإفطار الملكي الذي اتسم بالشعبوية و عدم المغالاة لهو رسالة لبعض المسؤولين من حكومة و نواب تحديدا و غلوهم الفاحش بإقامة مادبات طعام فاخرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

يذكر أن رئيس الوزراء د.هاني الملقي و رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة قاما بقطع اجازتيهما من الإسكندرية و لندن على التوالي لحضور صلاة العيد مع جلالة الملك.