شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

ما بين " القلّاية و الفتّة " في الديوان؛ و موائد الوزراء و النواب .. شتّان !



جفرا نيوز -شادي الزيناتي

فيما استقبل جلالة الملك صباح اليوم عدد من الشخصيات الرسمية و الشعبية في قصر الحسينية ، و سبق ذلك مشاركة جلالته لهم صلاة العيد في مسجد الهاشمية .

جلالة الملك أيضا و لأول مرة يشارك ضيوفه افطارا صباحيا تم إعداده من الديوان الملكي العامر خصيصا لهذه المناسبة .

جفرا نيوز علمت و من مصادر خاصة أن الإفطار الملكي اتّسم بالبساطة و الشعبية و التي تعكس اندماج القيادة بالشعب ، فحضر الفول و الحمص و الفتّة ، و تسيّدت "القلاية "الإفطار الملكي العامر .

مراقبون و حضور أبدوا سعادتهم الغامرة عبر جفرا نيوز لما رأوه من كرم الضيافة والترحيب كعادة الهاشميين ، و رأوا أن الإفطار الملكي الذي اتسم بالشعبوية و عدم المغالاة لهو رسالة لبعض المسؤولين من حكومة و نواب تحديدا و غلوهم الفاحش بإقامة مادبات طعام فاخرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

يذكر أن رئيس الوزراء د.هاني الملقي و رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة قاما بقطع اجازتيهما من الإسكندرية و لندن على التوالي لحضور صلاة العيد مع جلالة الملك.