شريط الأخبار
وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي " صحفيّون اردنييون ينسحبون من السفارة العراقية احتجاجا !! العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40%
عاجل
 

ما بين " القلّاية و الفتّة " في الديوان؛ و موائد الوزراء و النواب .. شتّان !



جفرا نيوز -شادي الزيناتي

فيما استقبل جلالة الملك صباح اليوم عدد من الشخصيات الرسمية و الشعبية في قصر الحسينية ، و سبق ذلك مشاركة جلالته لهم صلاة العيد في مسجد الهاشمية .

جلالة الملك أيضا و لأول مرة يشارك ضيوفه افطارا صباحيا تم إعداده من الديوان الملكي العامر خصيصا لهذه المناسبة .

جفرا نيوز علمت و من مصادر خاصة أن الإفطار الملكي اتّسم بالبساطة و الشعبية و التي تعكس اندماج القيادة بالشعب ، فحضر الفول و الحمص و الفتّة ، و تسيّدت "القلاية "الإفطار الملكي العامر .

مراقبون و حضور أبدوا سعادتهم الغامرة عبر جفرا نيوز لما رأوه من كرم الضيافة والترحيب كعادة الهاشميين ، و رأوا أن الإفطار الملكي الذي اتسم بالشعبوية و عدم المغالاة لهو رسالة لبعض المسؤولين من حكومة و نواب تحديدا و غلوهم الفاحش بإقامة مادبات طعام فاخرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

يذكر أن رئيس الوزراء د.هاني الملقي و رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة قاما بقطع اجازتيهما من الإسكندرية و لندن على التوالي لحضور صلاة العيد مع جلالة الملك.