جفرا نيوز : أخبار الأردن | ما بين " القلّاية و الفتّة " في الديوان؛ و موائد الوزراء و النواب .. شتّان !
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

ما بين " القلّاية و الفتّة " في الديوان؛ و موائد الوزراء و النواب .. شتّان !



جفرا نيوز -شادي الزيناتي

فيما استقبل جلالة الملك صباح اليوم عدد من الشخصيات الرسمية و الشعبية في قصر الحسينية ، و سبق ذلك مشاركة جلالته لهم صلاة العيد في مسجد الهاشمية .

جلالة الملك أيضا و لأول مرة يشارك ضيوفه افطارا صباحيا تم إعداده من الديوان الملكي العامر خصيصا لهذه المناسبة .

جفرا نيوز علمت و من مصادر خاصة أن الإفطار الملكي اتّسم بالبساطة و الشعبية و التي تعكس اندماج القيادة بالشعب ، فحضر الفول و الحمص و الفتّة ، و تسيّدت "القلاية "الإفطار الملكي العامر .

مراقبون و حضور أبدوا سعادتهم الغامرة عبر جفرا نيوز لما رأوه من كرم الضيافة والترحيب كعادة الهاشميين ، و رأوا أن الإفطار الملكي الذي اتسم بالشعبوية و عدم المغالاة لهو رسالة لبعض المسؤولين من حكومة و نواب تحديدا و غلوهم الفاحش بإقامة مادبات طعام فاخرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

يذكر أن رئيس الوزراء د.هاني الملقي و رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة قاما بقطع اجازتيهما من الإسكندرية و لندن على التوالي لحضور صلاة العيد مع جلالة الملك.