جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يدخل البهجة والسرور لمرضى اطفال البشير
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

السعود يدخل البهجة والسرور لمرضى اطفال البشير

 
جفرا نيوز - تصوير جمال فخيذة

قام النائب المحامي يحيى السعود بزيارة تفقدية الى قسم الأطفال في مستشفى البشير صباح اليوم الاثنين ثاني ايام عيد الفطر السعيد يرافقه عضو مجلس امانة عمان السابق محمد السعود ووجهاء وشيوخ الدائرة الثانية .

وتفقد السعود خلال زيارته التي رافقه خلالها مدير المستشفى عمار الشرفا والكادر الطبي والتمريضي في المستشفى مبديا بعض الملاحظات والتوجيهات للنهوض بسير العمل في القسم لخدمة المرضى الأطفال وراحتهم .

وقام السعود في زيارته بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال الراقدين على سرير الشفاء في المستشفى كما أطمئن على أحوالهم الصحية من ذويهم الذين أكدوا محبتهم واحترامهم له على مواقفه الانسانية تجاه الاطفال المرضى .

وأشادالسعود بالخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لجميع المرضى من مختلف الجنسيات العراقية والسورية وخاصة ابناء قطاع غزة ، مؤكدا ان هذه بلد الهاشمين في خدمة وتقديم يد العون لجميع ابناء الوطن في الداخل والخارج .