جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو صعيليك : مخصصات المنحة الخليجية ذهبت خدمة للمحاسيب و المتنفذين
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

ابو صعيليك : مخصصات المنحة الخليجية ذهبت خدمة للمحاسيب و المتنفذين

جفرا نيوز - انتقد النائب خير ابو صعيليك اداء وزارة الاشغال العامة والاسكان قائلا ان جزء كبير من مخصصات المنحة الخليجية ذهب لتعبيد طرق زراعية بعيدة خدمة للمحاسيب و المتنفذين وكسبا لودهم دون مراعاة للاولويات و تحديد نقاط الخطر ومعالجتها .
وقال ابو صعيليك ان حادثة باص المعتمرين تجعلنا نتسأل عن مدى صلاحية الطرق للمسير وعن مدى توفر اساسيات السلامة المرورية ، مذكرا بالطريق الصحراوي وشارع عمان مادبا و شارع جرش عمان الذي عجزت وزارة الاشغال منذ سنوات عن سد الحفر والانهيارات الموجوده بهم.
كما لفت ابو صعيليك الى سطوة الادارة المركزية في الوزارة وعدم تفويض الصلاحيات للمدراء مما يضعف دور الادارة العامة المعتمدة على شخص واحد دون الالتفات الى الكفاءات والخبرات الموجودة في الوزراة.