جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم في العقبة
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم في العقبة

جفرا نيوز - قال النائب محمد الرياطي إن سلطة العقبة رفضت مطالبات نيابية بإعادة 12 منقذا إلى عملهم ونشرهم على طول شواطئ العقبة للتعامل مع أي حادث غرق محتمل، الأمر الذي اعتبره الرياطي "تقصيرا من السلطة تجاه الزائرين".

وأضاف الرياطي في تعليقه على نبأ غرق أحد المواطنين في العقبة ووفاته: "مصيبة عندما ترفض سلطة العقبة ممثلة برئيسها ناصر الشريدة ومجلس المفوضين حماية السياحة الداخلية والخارجية وتترك الأمر للضيوف والزائرين، ولسان حال السلطة يقول أن احموا أنفسكم وإلا فلا تأتونا"، مستهجنا أن يكون التقصير عائدا إلى كون زائري شواطئ العقبة العامة "مواطنين عاديين وليسوا من أبناء الذوات".

وقال الرياطي: "لو أبلغنا مسؤولين في سلطة العقبة أن راقصة مشهورة تريد أن تنزل للشاطئ لوجدنا كبارهم في حمايتها، بينما المواطنون والضيوف لا يتمّ النظر إليهم".

ولفت الرياطي إلى أن "الفساد الاداري قد يكون أعظم من الفساد المالي، فالفساد ليس سرقة الأموال بشكل مباشر فقط"، متسائلا: "إلى متى سنبقى نضحي بأبنائنا من أجل مسؤول فاسد؟".