شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم في العقبة

جفرا نيوز - قال النائب محمد الرياطي إن سلطة العقبة رفضت مطالبات نيابية بإعادة 12 منقذا إلى عملهم ونشرهم على طول شواطئ العقبة للتعامل مع أي حادث غرق محتمل، الأمر الذي اعتبره الرياطي "تقصيرا من السلطة تجاه الزائرين".

وأضاف الرياطي في تعليقه على نبأ غرق أحد المواطنين في العقبة ووفاته: "مصيبة عندما ترفض سلطة العقبة ممثلة برئيسها ناصر الشريدة ومجلس المفوضين حماية السياحة الداخلية والخارجية وتترك الأمر للضيوف والزائرين، ولسان حال السلطة يقول أن احموا أنفسكم وإلا فلا تأتونا"، مستهجنا أن يكون التقصير عائدا إلى كون زائري شواطئ العقبة العامة "مواطنين عاديين وليسوا من أبناء الذوات".

وقال الرياطي: "لو أبلغنا مسؤولين في سلطة العقبة أن راقصة مشهورة تريد أن تنزل للشاطئ لوجدنا كبارهم في حمايتها، بينما المواطنون والضيوف لا يتمّ النظر إليهم".

ولفت الرياطي إلى أن "الفساد الاداري قد يكون أعظم من الفساد المالي، فالفساد ليس سرقة الأموال بشكل مباشر فقط"، متسائلا: "إلى متى سنبقى نضحي بأبنائنا من أجل مسؤول فاسد؟".