جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة و141 إصابة إثر 220 حادثا خلال 24 ساعة
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس
عاجل
 

وفاة و141 إصابة إثر 220 حادثا خلال 24 ساعة

جفرا نيوز- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية مع 220 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ، نتج عنها وفاة شخص وإصابة 141 آخرين.
وأضافت المديرية في بيان أنه تم التعامل أيضا مع 643 حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ24 ساعة الماضية:
وفاة و5 إصابات إثر حادث تصادم في إربد
توفي شخص وأصيب 5 آخرون بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، إثر حادث تصادم وقع بين مركبتين على شارع البتراء في محافظة إربد.
وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وإخلاء ونقل الإصابات إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس ومستشفى الأميرة بسمة، وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة 5 أشخاص اثر حادث تدهور في عمان
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث تدهور مركبة بمنطقة إشارات الفردوس باتجاه ناعور في عمان، نتج عنه إصابة 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية، وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.