شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

هكذا تتعامل " كوزمو " مع الاردنيين في العراق !! وثائق

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

علمت جفرا نيوز ان دعوى قضائية تم رفعها ضد شركة كوزمو / العراق ، من قبل موظفين اردنيين كانوا يعملوا لديهم في مدينة السليمانية على اثر انهاء خدماته  وفصله من عمله كمدير للمشتريات وبشكل تعسفي .

المعلومات تفيد ان الشركة قامت بارسال قرار انهاء الخدمات لعد دمن الموظفين عبر البريد الالكتروني وتم اعطائهم مهلة لاخلاء منازلهم ومغادرة العراق في مدة لا تتجاوز الاربعة ايام فقط !!

كما وقامت الشركة باجبار الموظفين على كتابة استقالاتهم حسب مصادر عمالية لجفرا نيوز ، حيث ان منهم من قام بذلك واخرين رفضوا التوقيع و توجهوا للقضاء العراقي لانصافهم و منحهم حقوقهم العمالية حسب القانون 

الموظفون اشاروا لجفرا نيوز ان هم قاموا بالاتصال مع رئيس مجلس ادارة كوزمو و خاطبوه الا انه لم يقم بالرد على خطاباتهم لانهاء معاناتهم .