شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

هكذا تتعامل " كوزمو " مع الاردنيين في العراق !! وثائق

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

علمت جفرا نيوز ان دعوى قضائية تم رفعها ضد شركة كوزمو / العراق ، من قبل موظفين اردنيين كانوا يعملوا لديهم في مدينة السليمانية على اثر انهاء خدماته  وفصله من عمله كمدير للمشتريات وبشكل تعسفي .

المعلومات تفيد ان الشركة قامت بارسال قرار انهاء الخدمات لعد دمن الموظفين عبر البريد الالكتروني وتم اعطائهم مهلة لاخلاء منازلهم ومغادرة العراق في مدة لا تتجاوز الاربعة ايام فقط !!

كما وقامت الشركة باجبار الموظفين على كتابة استقالاتهم حسب مصادر عمالية لجفرا نيوز ، حيث ان منهم من قام بذلك واخرين رفضوا التوقيع و توجهوا للقضاء العراقي لانصافهم و منحهم حقوقهم العمالية حسب القانون 

الموظفون اشاروا لجفرا نيوز ان هم قاموا بالاتصال مع رئيس مجلس ادارة كوزمو و خاطبوه الا انه لم يقم بالرد على خطاباتهم لانهاء معاناتهم .