جفرا نيوز : أخبار الأردن | مواطن يشتكي السفارة الاردنية في الامارات للصفدي عبر "تويتر"
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

مواطن يشتكي السفارة الاردنية في الامارات للصفدي عبر "تويتر"

جفرا نيوز- يتلقى وزير الخارجية الاردني أيمن الصفدي الشكاوى على سفارات بلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر تحديدا، ويجيب عليها شخصيا الامر الذي بدأ يغير النظرة الاردنية لعمل الوزارة المذكورة، خصوصا والصفدي يبرز كل مهاراته بالاونة الاخيرة.
 وتلقى مؤخرا الوزير الصفدي شكوى بخصوص السفارة الاردنية في الامارات على اعتبار انها لا تؤدي واجبها تجاه المستفيدين منها، ليرد عبر الموقع ذاته بأن الوزارة تتابع الامر وان التقصير- ان ثبت- ستتم معالجته. وتابع في تغريدته "أشدد مرة أخرى أن تقديم أفضل خدمات لمواطنينا واجب سنفعل كل ما نستطيع لتلبيته”. ويقود الصفدي الى جانب وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز تيارا متواصلا اجتماعيا مع الناشطين الامر الذي يحوز اعجاب الاردنيين خصوصا وهو غير مقتصر على توقيت او موضوع معين، ما أنسن الوزيرين بعيون الشباب والناشطين بشكل عام. وبدأ الاردنيون يتداولون عبارات عن قيادة الرجلين لتيار اصلاحي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.