جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين المشغل الحصري لـ نقابة المهندسين الزراعيين لمدة 3 سنوات
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

زين المشغل الحصري لـ نقابة المهندسين الزراعيين لمدة 3 سنوات

جفرا نيوز - جددت زين ونقابة المهندسيين الزراعيين، اتفاقية الشراكة الإستراتيجية المبرمة بين الطرفين، لتكون بذلك زين المشغل الحصري للنقابة ولتقدم من خلالها خدمات الإتصالات والإنترنت لمنتسبي النقابة بأسعار ومزايا إستثنائية ولمدة ثلاثة سنوات، لتخدم بذلك مساعي الشركة في خلق شراكات إستراتيجية مؤسسية مع كافة المؤسسات والمنشآت في مختلف محافظات المملكة.
ووقع الإتفاقية في مقر زين، عن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، وعن نقابة المهندسين الزراعيين نقيبها المهندس محمود أبو غنيمة.
وبحسب الاتفاقية، ستقوم شركة زين بتوفيرعروض حلول إتصالات متكاملة مميزة بأسعار تنافسية لمنتسبي نقابة المهندسين الزراعيين ، بالإضافة إلى توفير حلول الانترنت للنقابة التي تلائم متطلبات واحتياجات المنتسبين والتي من شأنها المساهمة في تيسير وتسهيل وظائف النقابة و تعزيز مسيرة عملها، كما وستقدم زين الدعم والرعاية للفعاليات والأنشطة التي تنظمها النقابة على مدار الثلاث سنوات القادمة.
وعلّق الهناندة على توقيع الإتفاقية قائلاً: "ان تجديد هذه الشراكة ينبثق من جهود شركة زين الرامية إلى دعم القطاع النقابي وتقديم خدمات ومزايا تخدم هذا القطاع الرئيسي والحيوي، كما ويؤكد سعي الشركة إلى تعزيز الشراكة القائمة بين نقابة المهندسيين الزراعيين وشركة زين، وذلك إنطلاقاً من حرص زين على توفير حلول الإتصالات والإنترنت المتكاملة التي تلبي احتياجات منتسبي النقابة وفقاً لأعلى مستويات الجودة وأفضل الأسعار بشكل يعكس المكانة الريادية التي تحتلها الشركة ويعزز من العلاقات الاستراتيجية التي تربطها بمختلف مؤسسات المجتمع المدني."
ومن جانبه عبّر نقيب المهندسيين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمة عن إعتزازه بالتعاون القائم بين الطرفين، والذي يندرج ضمن مظلة التعاون القائم بين شركة زين والقطاع النقابي بشكل عام، مشيداً بالخدمات المميزة والعروض المتكاملة التي تقدمها زين والتي تأتي ضمن سعي النقابة على تقديم الافضل لمنتسبيها أينما كانوا، كما وسلّط الضوء على دور شركة زين في دعم البرامج والمشاريع التي تطلقها النقابة ورعايتها للفعاليات المختلفة فيها."