التربية تتابع إصابة طالبة إثر سقوط جزء من قصارة خارج غرفة صفية في دير علا الطلبة الاردنيين في "ووهان" يناشدون العمل على إجلائهم ..والخارجية :"كافة الرحلات للمدينة معلقة" مصدر حكومي : موقفنا ثابت من القضية الفلسطينية وإقامة «الدولة» مصلحة عليا للأردن الدفاع المدني يدعو الاردنيين لتوخي الحيطة والحذر في المساء والصباح الباكر بسبب الانجماد والصقيع تصادم (11) مركبة في طبربور بسبب الانجماد وفيات السبت 25-1-2020 الصفدي: نعمل على تأمين مغادرة الأردنيين من ووهان الصينية بعد انتشار فايروس كورونا الرصيفه .. انهيارات في جنبات سيل الزرقاء والماضي يوعز بإغلاق الطريق وزير الصحة: لم تُسجل أيّ حالة كورونا في الأردن ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية القريوتي:زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية المياه: ارتفاع تخزين السدود إلى 40 بالمئة من طاقتها الامن : القاء القبض على سبعة مطلوبين بحوزتهم ستة اسلحة نارية تأخير دوام المدارس في الشوبك والبتراء توقعات بانخفاض درجات الحرارة حتى الصفر خلال الساعات القادمة الاشغال تنجز مشروع تأهيل جسور البحر الميت الصين تطلب من "هايجين" الاردن طلبيات مستعجلة لمقاومة انتشار فايروس كورونا الجمارك الاردنية تحبط تهريب مخدرات رؤساء كنائس الأراضي المقدسة يستقبلون ولي العهد البريطاني في بيت لحم بتوجيهات ملكية .. طائرة إخلاء طبي لنقل أردني مصاب بالسعودية الخارجية تتابع أحوال المواطنين والطلبة في الصين
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2017-07-01 | 10:59 am

الحل الافضل لخسارة الوزن.. لا تفوتوا وجبة العشاء!!

الحل الافضل لخسارة الوزن.. لا تفوتوا وجبة العشاء!!


إن كنتم تبحثون عن طريقة بسيطة لخسارة الوزن، لا تفوتوا وجبة العشاء بل نظموها من خلال تناول الكمية المناسبة من الأطعمة في الوقت المناسب سيساعدك على خسارة الوزن وعدم اكتساب الكيلوغرامات الإضافية. إليكم بعض النصائح:

لا تقاطعوا وجبة العشاء، ولكن حاولوا استهلاك ما بين 450 و550 سعرة حرارية فقط من الاطعمة الصحية
ابتعدوا عن الاطعمة الغنية بالنشويات، على أن تكون الوجبة بين 45 و55 في المئة مخصصة للكربوهيدرات أي ما يوازي حوالى 50 إلى 75 غ من النشويات.
تناولوا كمية من 20 إلى 25 في المئة من وجبة العشاء غنية بالبروتين أي ما يوازي حوالى 25 إلى 35 غراماً.
يفضل الابتعاد عن الأطعمة المشبعة بالدهون، وإذا أضطررتم اختاروا حوالى 20 غراماً من الدهون الصحية مثل زيت الزيتون، زيت السمسم، الأفوكادو، والبذور.
تناولوا الحبوب الكاملة والغنية بالالياف مثل الفاصولياء، الخضار، أو كمية صغيرة من الفواكه.
تناولوا وجبة العشاء حوالى 3 ساعات قبل موعد الخلود إلى النوم.