جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحل الافضل لخسارة الوزن.. لا تفوتوا وجبة العشاء!!
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

الحل الافضل لخسارة الوزن.. لا تفوتوا وجبة العشاء!!


إن كنتم تبحثون عن طريقة بسيطة لخسارة الوزن، لا تفوتوا وجبة العشاء بل نظموها من خلال تناول الكمية المناسبة من الأطعمة في الوقت المناسب سيساعدك على خسارة الوزن وعدم اكتساب الكيلوغرامات الإضافية. إليكم بعض النصائح:

لا تقاطعوا وجبة العشاء، ولكن حاولوا استهلاك ما بين 450 و550 سعرة حرارية فقط من الاطعمة الصحية
ابتعدوا عن الاطعمة الغنية بالنشويات، على أن تكون الوجبة بين 45 و55 في المئة مخصصة للكربوهيدرات أي ما يوازي حوالى 50 إلى 75 غ من النشويات.
تناولوا كمية من 20 إلى 25 في المئة من وجبة العشاء غنية بالبروتين أي ما يوازي حوالى 25 إلى 35 غراماً.
يفضل الابتعاد عن الأطعمة المشبعة بالدهون، وإذا أضطررتم اختاروا حوالى 20 غراماً من الدهون الصحية مثل زيت الزيتون، زيت السمسم، الأفوكادو، والبذور.
تناولوا الحبوب الكاملة والغنية بالالياف مثل الفاصولياء، الخضار، أو كمية صغيرة من الفواكه.
تناولوا وجبة العشاء حوالى 3 ساعات قبل موعد الخلود إلى النوم.