شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

الحل الافضل لخسارة الوزن.. لا تفوتوا وجبة العشاء!!


إن كنتم تبحثون عن طريقة بسيطة لخسارة الوزن، لا تفوتوا وجبة العشاء بل نظموها من خلال تناول الكمية المناسبة من الأطعمة في الوقت المناسب سيساعدك على خسارة الوزن وعدم اكتساب الكيلوغرامات الإضافية. إليكم بعض النصائح:

لا تقاطعوا وجبة العشاء، ولكن حاولوا استهلاك ما بين 450 و550 سعرة حرارية فقط من الاطعمة الصحية
ابتعدوا عن الاطعمة الغنية بالنشويات، على أن تكون الوجبة بين 45 و55 في المئة مخصصة للكربوهيدرات أي ما يوازي حوالى 50 إلى 75 غ من النشويات.
تناولوا كمية من 20 إلى 25 في المئة من وجبة العشاء غنية بالبروتين أي ما يوازي حوالى 25 إلى 35 غراماً.
يفضل الابتعاد عن الأطعمة المشبعة بالدهون، وإذا أضطررتم اختاروا حوالى 20 غراماً من الدهون الصحية مثل زيت الزيتون، زيت السمسم، الأفوكادو، والبذور.
تناولوا الحبوب الكاملة والغنية بالالياف مثل الفاصولياء، الخضار، أو كمية صغيرة من الفواكه.
تناولوا وجبة العشاء حوالى 3 ساعات قبل موعد الخلود إلى النوم.