جفرا نيوز : أخبار الأردن | اردنية استخدمت تطبيق "كريم" : "السائق ارسل لي رسالة في منتصف الليل وسبب لي شجارا حادا مع زوجي"
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

اردنية استخدمت تطبيق "كريم" : "السائق ارسل لي رسالة في منتصف الليل وسبب لي شجارا حادا مع زوجي"

جفرا نيوز - خاص

سردت سيدة اردنية المعاناة التي تعرضت لها جراء استخدامها لتطبيق "كريم" ، عبر منشور على صفحة فيسبوكية محلية.

وفي التفاصيل ، تقول السيدة انه وبعد تأخر مركبة "اجرة" طلبتها عبر "كريم" لمدة نصف ساعة ، طلب السائق منها الجلوس في المقعد الامامي خوفا من المباحث المرورية ولعدم قانونية التطبيقات وسائقيها ، وبعد الوصول الى مكان عملها دفعت للسائق ما يزيد عن الضعف والنصف مقارنة بمركبات الاجرة المرخصة الصفراء.

الصدمة لم تكن هنا تحديدا ، فبحسب السيدة فإن السائق أرسل لها رسالة على تطبيق "واتس اب" في منتصف الليل مبررا ان الرسالة أرسلت بـ"الخطأ" ، ليسبب لها شجارا حادا مع زوجها وصفته بـ"اله اول وما اله اخر"، على حد قولها.

وطلبت السيدة في نصيحة وجهتها بشكل خاص الى الفتيات بعدم استخدام تطبيقات الاجرة الذكية.

يشار الى ان "اوبر" وكريم" تعملان دون ترخيص ، ومنحتهما الحكومة فترة زمنية انتهت للحصول على تراخيص دون ان تتخذ بحقهم اجراءات رادعة ، بالتزامن مع احتجاجات مستمرة من قبل سائقي التكاسي الصفراء على عملهم.

وتتحفظ "جفرا نيوز" على نشر صورة لمنشور السيدة لاعتبارات قانونية واخلاقية.