جفرا نيوز : أخبار الأردن | اردنية استخدمت تطبيق "كريم" : "السائق ارسل لي رسالة في منتصف الليل وسبب لي شجارا حادا مع زوجي"
شريط الأخبار
تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين
عاجل
 

اردنية استخدمت تطبيق "كريم" : "السائق ارسل لي رسالة في منتصف الليل وسبب لي شجارا حادا مع زوجي"

جفرا نيوز - خاص

سردت سيدة اردنية المعاناة التي تعرضت لها جراء استخدامها لتطبيق "كريم" ، عبر منشور على صفحة فيسبوكية محلية.

وفي التفاصيل ، تقول السيدة انه وبعد تأخر مركبة "اجرة" طلبتها عبر "كريم" لمدة نصف ساعة ، طلب السائق منها الجلوس في المقعد الامامي خوفا من المباحث المرورية ولعدم قانونية التطبيقات وسائقيها ، وبعد الوصول الى مكان عملها دفعت للسائق ما يزيد عن الضعف والنصف مقارنة بمركبات الاجرة المرخصة الصفراء.

الصدمة لم تكن هنا تحديدا ، فبحسب السيدة فإن السائق أرسل لها رسالة على تطبيق "واتس اب" في منتصف الليل مبررا ان الرسالة أرسلت بـ"الخطأ" ، ليسبب لها شجارا حادا مع زوجها وصفته بـ"اله اول وما اله اخر"، على حد قولها.

وطلبت السيدة في نصيحة وجهتها بشكل خاص الى الفتيات بعدم استخدام تطبيقات الاجرة الذكية.

يشار الى ان "اوبر" وكريم" تعملان دون ترخيص ، ومنحتهما الحكومة فترة زمنية انتهت للحصول على تراخيص دون ان تتخذ بحقهم اجراءات رادعة ، بالتزامن مع احتجاجات مستمرة من قبل سائقي التكاسي الصفراء على عملهم.

وتتحفظ "جفرا نيوز" على نشر صورة لمنشور السيدة لاعتبارات قانونية واخلاقية.