شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

اردنية استخدمت تطبيق "كريم" : "السائق ارسل لي رسالة في منتصف الليل وسبب لي شجارا حادا مع زوجي"

جفرا نيوز - خاص

سردت سيدة اردنية المعاناة التي تعرضت لها جراء استخدامها لتطبيق "كريم" ، عبر منشور على صفحة فيسبوكية محلية.

وفي التفاصيل ، تقول السيدة انه وبعد تأخر مركبة "اجرة" طلبتها عبر "كريم" لمدة نصف ساعة ، طلب السائق منها الجلوس في المقعد الامامي خوفا من المباحث المرورية ولعدم قانونية التطبيقات وسائقيها ، وبعد الوصول الى مكان عملها دفعت للسائق ما يزيد عن الضعف والنصف مقارنة بمركبات الاجرة المرخصة الصفراء.

الصدمة لم تكن هنا تحديدا ، فبحسب السيدة فإن السائق أرسل لها رسالة على تطبيق "واتس اب" في منتصف الليل مبررا ان الرسالة أرسلت بـ"الخطأ" ، ليسبب لها شجارا حادا مع زوجها وصفته بـ"اله اول وما اله اخر"، على حد قولها.

وطلبت السيدة في نصيحة وجهتها بشكل خاص الى الفتيات بعدم استخدام تطبيقات الاجرة الذكية.

يشار الى ان "اوبر" وكريم" تعملان دون ترخيص ، ومنحتهما الحكومة فترة زمنية انتهت للحصول على تراخيص دون ان تتخذ بحقهم اجراءات رادعة ، بالتزامن مع احتجاجات مستمرة من قبل سائقي التكاسي الصفراء على عملهم.

وتتحفظ "جفرا نيوز" على نشر صورة لمنشور السيدة لاعتبارات قانونية واخلاقية.