جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يسجل سابقة اولى من نوعها ويدعم وقفة احتجاجية رافضة لاتفاقية الغاز امام مقر "النواب"
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

الحباشنة يسجل سابقة اولى من نوعها ويدعم وقفة احتجاجية رافضة لاتفاقية الغاز امام مقر "النواب"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

نشر النائب صداح الحباشنة منشورا يحتوي على اعلان الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني (غاز العدو احتلال) عن نيتها اقامة وقفة احتجاجية امام مجلس النواب غدا الثلاثاء تعبيرا عن غضبها اتجاه صمت النواب وعدم فعاليتهم في الوقوف بوجه الاتفاقية.

ويعد تبني الحباشنة والترويج للوقفة الاحتجاجية سابقة أولى من نوعها ، في قيام نائب بالدعوة ومساندة محتجون على اداء البرلمان امام مقره.

الجدير بالذكر ان الحباشنة شكل حالة من المعارضة البرلمانية الفريدة من نوعها ، وتزعم حركة احتجاجات شعبية لم تدم طويلا ، منذ افتتاح الدورة العادية الاولى لمجلس النواب الثامن عشر.

وعبر الحباشنة في مقابلة اجرتها "جفرا نيوز" معه قبل ما يزيد عن الشهر عن استياءه من العمل البرلماني ،مجيبا حينها  على اسئلة تتمحور حول اختياره العمل السياسي المعارض خارج اسوار القبة في العبدلي.