شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

الحباشنة يسجل سابقة اولى من نوعها ويدعم وقفة احتجاجية رافضة لاتفاقية الغاز امام مقر "النواب"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

نشر النائب صداح الحباشنة منشورا يحتوي على اعلان الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني (غاز العدو احتلال) عن نيتها اقامة وقفة احتجاجية امام مجلس النواب غدا الثلاثاء تعبيرا عن غضبها اتجاه صمت النواب وعدم فعاليتهم في الوقوف بوجه الاتفاقية.

ويعد تبني الحباشنة والترويج للوقفة الاحتجاجية سابقة أولى من نوعها ، في قيام نائب بالدعوة ومساندة محتجون على اداء البرلمان امام مقره.

الجدير بالذكر ان الحباشنة شكل حالة من المعارضة البرلمانية الفريدة من نوعها ، وتزعم حركة احتجاجات شعبية لم تدم طويلا ، منذ افتتاح الدورة العادية الاولى لمجلس النواب الثامن عشر.

وعبر الحباشنة في مقابلة اجرتها "جفرا نيوز" معه قبل ما يزيد عن الشهر عن استياءه من العمل البرلماني ،مجيبا حينها  على اسئلة تتمحور حول اختياره العمل السياسي المعارض خارج اسوار القبة في العبدلي.