جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يسجل سابقة اولى من نوعها ويدعم وقفة احتجاجية رافضة لاتفاقية الغاز امام مقر "النواب"
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

الحباشنة يسجل سابقة اولى من نوعها ويدعم وقفة احتجاجية رافضة لاتفاقية الغاز امام مقر "النواب"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

نشر النائب صداح الحباشنة منشورا يحتوي على اعلان الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني (غاز العدو احتلال) عن نيتها اقامة وقفة احتجاجية امام مجلس النواب غدا الثلاثاء تعبيرا عن غضبها اتجاه صمت النواب وعدم فعاليتهم في الوقوف بوجه الاتفاقية.

ويعد تبني الحباشنة والترويج للوقفة الاحتجاجية سابقة أولى من نوعها ، في قيام نائب بالدعوة ومساندة محتجون على اداء البرلمان امام مقره.

الجدير بالذكر ان الحباشنة شكل حالة من المعارضة البرلمانية الفريدة من نوعها ، وتزعم حركة احتجاجات شعبية لم تدم طويلا ، منذ افتتاح الدورة العادية الاولى لمجلس النواب الثامن عشر.

وعبر الحباشنة في مقابلة اجرتها "جفرا نيوز" معه قبل ما يزيد عن الشهر عن استياءه من العمل البرلماني ،مجيبا حينها  على اسئلة تتمحور حول اختياره العمل السياسي المعارض خارج اسوار القبة في العبدلي.