شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

بالصور .. زيارات ميدانية للكلالدة و الحاج حسن و ابوفارس لمقار لجان الانتخابات

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
زار رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للإنتخاب مقار لجان استقبال الترشح في نادي المعلمين في العاصمة عمان للإطمئان على سير اجراءا استقبال طلبات الترشح لانتخابات البلدية ومجالس المحافظات والمقرر اجراؤها في الخامس عشر من شهر آب القادم.

و أوضح الكلالدة ان الهيئة قد اعلنت عن فتح باب الترشح للإنتخابات البلدية ومجالس المحافظات اعتبار من يوم الاثنين الموافق 372017 ويستمر لغاية ثلاثة أيام.

ومن جهتها زارت عضو مجلس المفوضين سمر الحاج حسن مقر لجنة الترشح في محافظة البلقاء في الاتحاد النسائي العام وزار الدكتور زهير ابو فارس مقر لجنة الترشح في محافظة الزرقاء لمركز الملك عبد الله الثاني لذات الهدف كما سيقوم عضو مجلس المفوضين الدكتور نزيه عمارين بزيارة مقر لجان الترشح في محافظة الكرك وعضو مجلس المفوضين الاستاذ نايف الابراهيم محافظة جرش يوم غد الثلاثاء .

وكانت الهيئة قد اعلنت عن انطلاق نرحلة الدعاية الانتخابية بالتزامن مع انطلاق مرحلة الترشح وفقاً لتعليمات تنفيذية خاصة برصد الدعاية الانتخابية , وكانت الهيئة قد حددت سابقاً سقف الانفاق على الحملة الانتخابية لانتخابات مجالس المحافظات بثلاثين الف دينار لكل من العاصمة عمان و الزرقاء و اربد وعشرون الف دينار لباقي المحافظات, وأن سقف الانفاق على الحملة الانتخابية للإنتخابات البلدية بعشرين الف دينار لفئة البلدية الأولى وخمسة عشر الف دينار للفئة الثانية وثمانية الاف دسنار للفئة الثالثة .

وبدأت مراكز لجان الترشح التابعة للهيئة المستقلة للانتخاب باستقبال الطلبات صباح اليوم الاثنين,مع بدء مرحلة الترشح لانتخابات البلدية ومجالس المحافظات منذ الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

حيث استقبلت الهيئة حتى الساعة العاشرة صباحاً من اليوم الأول (392) طلب ترشح لعضوية مجالس المحافظات منهم (367) طلب ذكور و(25) طلب إناث.

وتقدم لطلب الترشح على مستوى رؤساء البلديات (257) طلب جميعهم ذكور، أما لعضوية المجلس البلدي والمحلي وامانة عمان فقد بلغ العدد (863) منهم (754) ذكور و(109) إناث .