شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

لماذا توجه الملقي الى مقعد العرموطي فور انتهاء جلسة النواب ؟ ..الاخير يجيب "جفرا نيوز"

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

فور انتهاء الجلسة الافتتاحية للدورة الاستثنائية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء توجه رئيس الوزراء هاني الملقي الى مقعد النائب صالح العرموطي "مباركا".
وقال العرموطي في تصريح خص به "جفرا نيوز" ان الملقي بارك له الاداء النيابي المتميز خلال نحو 4 ساعات من مناقشة المجلس لمجموعة من التعديلات على مشاريع قوانين خاصة بتطوير القضاء ، دار خلالها نقاشا حادا منفردا بين العرموطي من جهة واللجنة القانونية والحكومة ممثلة بوزير العدل عوض ابو جراد من جهة اخرى.
ورصدت "جفرا نيوز" نحو 86 مداخلة لنقيب المحامين لاربع دروات النائب الحالي العرموطي على نصوص ومواد 4 مشاريع قوانين اقر مجلس النواب 3 منها ، ونحو 20 مقترحا لم يتجاوب مجلس النواب مع معظمها.