جفرا نيوز : أخبار الأردن | لماذا توجه الملقي الى مقعد العرموطي فور انتهاء جلسة النواب ؟ ..الاخير يجيب "جفرا نيوز"
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

لماذا توجه الملقي الى مقعد العرموطي فور انتهاء جلسة النواب ؟ ..الاخير يجيب "جفرا نيوز"

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

فور انتهاء الجلسة الافتتاحية للدورة الاستثنائية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء توجه رئيس الوزراء هاني الملقي الى مقعد النائب صالح العرموطي "مباركا".
وقال العرموطي في تصريح خص به "جفرا نيوز" ان الملقي بارك له الاداء النيابي المتميز خلال نحو 4 ساعات من مناقشة المجلس لمجموعة من التعديلات على مشاريع قوانين خاصة بتطوير القضاء ، دار خلالها نقاشا حادا منفردا بين العرموطي من جهة واللجنة القانونية والحكومة ممثلة بوزير العدل عوض ابو جراد من جهة اخرى.
ورصدت "جفرا نيوز" نحو 86 مداخلة لنقيب المحامين لاربع دروات النائب الحالي العرموطي على نصوص ومواد 4 مشاريع قوانين اقر مجلس النواب 3 منها ، ونحو 20 مقترحا لم يتجاوب مجلس النواب مع معظمها.