جفرا نيوز : أخبار الأردن | لماذا توجه الملقي الى مقعد العرموطي فور انتهاء جلسة النواب ؟ ..الاخير يجيب "جفرا نيوز"
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

لماذا توجه الملقي الى مقعد العرموطي فور انتهاء جلسة النواب ؟ ..الاخير يجيب "جفرا نيوز"

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

فور انتهاء الجلسة الافتتاحية للدورة الاستثنائية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء توجه رئيس الوزراء هاني الملقي الى مقعد النائب صالح العرموطي "مباركا".
وقال العرموطي في تصريح خص به "جفرا نيوز" ان الملقي بارك له الاداء النيابي المتميز خلال نحو 4 ساعات من مناقشة المجلس لمجموعة من التعديلات على مشاريع قوانين خاصة بتطوير القضاء ، دار خلالها نقاشا حادا منفردا بين العرموطي من جهة واللجنة القانونية والحكومة ممثلة بوزير العدل عوض ابو جراد من جهة اخرى.
ورصدت "جفرا نيوز" نحو 86 مداخلة لنقيب المحامين لاربع دروات النائب الحالي العرموطي على نصوص ومواد 4 مشاريع قوانين اقر مجلس النواب 3 منها ، ونحو 20 مقترحا لم يتجاوب مجلس النواب مع معظمها.