شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

البطاينة : مرضى يتعرضون للموت البطيء جراء قرار للملقي

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

تحدث النائب الاسبق المهندس سليم البطاينة لـ"جفرا نيوز" عن معاناة اكثر 550 مواطن في اربد مصابون بأمراض السرطان والتصلب اللوحي وامراض الدم بعد قرار رئاسة الوزراء بعدم تمديد الاعفاءات الصحية او منحها للمرضى في مستشفيات مدينة الحسين الطبية والملك المؤسس والحسين للسرطان والجامعة الاردنية.
وأوضح البطاينة ان هذا النوع من  الامراض تعالجها المستشفيات اعلاه  فقط ، مؤكدا عدم جدوى تمديد الاعفاءات في مستشفيات اخرى،وتعرض المرضى للموت البطيء.
ونقل البطاينة شعور المواطنين وذويهم بالغضب جراء القرار الحكومي ،مطالبا رئيس الوزراء هاني الملقي بالعدول عن قراره ، وتمديد الاعفاءات في ذات المستشفيات المختصة،قائلا : "ان المواطن الاردني استطاع الصبر على كل شيء من ضرائب وارتفاعا بالاسعار انهكته وأردته الارض ،  فالمواطن لا يستطيع الصبر على المرض  ، والمرض هو نقطة ضعف ومعاناة شديدة لذوي المريض وله شخصياً، والسؤال لدى المواطن هل المسؤولين يتعالجون بمستشفى معان الحكومي .او بسمه التعليمي او الطفيلة او الرمثا وبني كنانة والأغوار  ؟؟