جفرا نيوز : أخبار الأردن | البطاينة : مرضى يتعرضون للموت البطيء جراء قرار للملقي
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

البطاينة : مرضى يتعرضون للموت البطيء جراء قرار للملقي

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

تحدث النائب الاسبق المهندس سليم البطاينة لـ"جفرا نيوز" عن معاناة اكثر 550 مواطن في اربد مصابون بأمراض السرطان والتصلب اللوحي وامراض الدم بعد قرار رئاسة الوزراء بعدم تمديد الاعفاءات الصحية او منحها للمرضى في مستشفيات مدينة الحسين الطبية والملك المؤسس والحسين للسرطان والجامعة الاردنية.
وأوضح البطاينة ان هذا النوع من  الامراض تعالجها المستشفيات اعلاه  فقط ، مؤكدا عدم جدوى تمديد الاعفاءات في مستشفيات اخرى،وتعرض المرضى للموت البطيء.
ونقل البطاينة شعور المواطنين وذويهم بالغضب جراء القرار الحكومي ،مطالبا رئيس الوزراء هاني الملقي بالعدول عن قراره ، وتمديد الاعفاءات في ذات المستشفيات المختصة،قائلا : "ان المواطن الاردني استطاع الصبر على كل شيء من ضرائب وارتفاعا بالاسعار انهكته وأردته الارض ،  فالمواطن لا يستطيع الصبر على المرض  ، والمرض هو نقطة ضعف ومعاناة شديدة لذوي المريض وله شخصياً، والسؤال لدى المواطن هل المسؤولين يتعالجون بمستشفى معان الحكومي .او بسمه التعليمي او الطفيلة او الرمثا وبني كنانة والأغوار  ؟؟