جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة من موظفي الجامعة الألمانية الأردنية إلى رئيسهم القادم
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

رسالة من موظفي الجامعة الألمانية الأردنية إلى رئيسهم القادم

جفرا نيوز- في ظل الترقب الحاصل لتعيين رئيس للجامعة الألمانية الاردنية تداعت مجموعة من موظفي الهيئة الإدارية في الجامعة للالتقاء،حيث قامت بتوجيه رسالة لأصحاب القرار باختيار الشخص المناسب صاحب الكفاءة والقدرة على الإدارة وصاحب البرنامج المناسب لرفعة الجامعة على جميع الأصعدة.

كما وجه المجتمعون رسالة للرئيس القادم متضمنه عدد من البنود متمنيه اخذها بالحسبان عند استلام دفة الإدارة بالجامعة وهي :

1- تفعيل الأنظمة الخاصة بصندوق إسكان العاملين في الجامعة الألمانية .

2- الغاء اللجان التنفيعية التي لا تستند الى أي نص قانوي أو نظام وإنما تم استخدامها كسيف مسلط على رقاب العاملين " لجنة التطوير الإداري مثالا"

3- أعادة النظر في التشكيلات الإدارية الأخيرة التي تم اتخاذها من قبل الرئيس السابق في اخر أيامه بالجامعة والتي لا تستند الى الأنظمة والتعليمات المعمول بها بالجامعة ولم تراعي الكفاءات المهنية والعلمية للذين استفادوا منها وبناءا على علاقات خاصة لم تراعي العرف الإداري.

4- تغول أعضاء الهيئة التدريسية في إشغال كافة المناصب الإدارية في الدوائر مقابل مكافأت مالية بالإضافة الى رواتبهم ، علما بوجود كادر اداري مؤهل ولديهم الخبرة الفنية والعلمية لإشغال مثل هذه المواقع.

5-إعادة النظر في عطاء التامين الصحي ليحقق العدالة للموظفين وذلك من حيث الخدمات المقدمة ونسبة التحمل على الخدمات الصحية ، حيث أصبح التأمين يشكل عبء مالي على كاهل الموظف.