جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة من موظفي الجامعة الألمانية الأردنية إلى رئيسهم القادم
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

رسالة من موظفي الجامعة الألمانية الأردنية إلى رئيسهم القادم

جفرا نيوز- في ظل الترقب الحاصل لتعيين رئيس للجامعة الألمانية الاردنية تداعت مجموعة من موظفي الهيئة الإدارية في الجامعة للالتقاء،حيث قامت بتوجيه رسالة لأصحاب القرار باختيار الشخص المناسب صاحب الكفاءة والقدرة على الإدارة وصاحب البرنامج المناسب لرفعة الجامعة على جميع الأصعدة.

كما وجه المجتمعون رسالة للرئيس القادم متضمنه عدد من البنود متمنيه اخذها بالحسبان عند استلام دفة الإدارة بالجامعة وهي :

1- تفعيل الأنظمة الخاصة بصندوق إسكان العاملين في الجامعة الألمانية .

2- الغاء اللجان التنفيعية التي لا تستند الى أي نص قانوي أو نظام وإنما تم استخدامها كسيف مسلط على رقاب العاملين " لجنة التطوير الإداري مثالا"

3- أعادة النظر في التشكيلات الإدارية الأخيرة التي تم اتخاذها من قبل الرئيس السابق في اخر أيامه بالجامعة والتي لا تستند الى الأنظمة والتعليمات المعمول بها بالجامعة ولم تراعي الكفاءات المهنية والعلمية للذين استفادوا منها وبناءا على علاقات خاصة لم تراعي العرف الإداري.

4- تغول أعضاء الهيئة التدريسية في إشغال كافة المناصب الإدارية في الدوائر مقابل مكافأت مالية بالإضافة الى رواتبهم ، علما بوجود كادر اداري مؤهل ولديهم الخبرة الفنية والعلمية لإشغال مثل هذه المواقع.

5-إعادة النظر في عطاء التامين الصحي ليحقق العدالة للموظفين وذلك من حيث الخدمات المقدمة ونسبة التحمل على الخدمات الصحية ، حيث أصبح التأمين يشكل عبء مالي على كاهل الموظف.