جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة من موظفي الجامعة الألمانية الأردنية إلى رئيسهم القادم
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

رسالة من موظفي الجامعة الألمانية الأردنية إلى رئيسهم القادم

جفرا نيوز- في ظل الترقب الحاصل لتعيين رئيس للجامعة الألمانية الاردنية تداعت مجموعة من موظفي الهيئة الإدارية في الجامعة للالتقاء،حيث قامت بتوجيه رسالة لأصحاب القرار باختيار الشخص المناسب صاحب الكفاءة والقدرة على الإدارة وصاحب البرنامج المناسب لرفعة الجامعة على جميع الأصعدة.

كما وجه المجتمعون رسالة للرئيس القادم متضمنه عدد من البنود متمنيه اخذها بالحسبان عند استلام دفة الإدارة بالجامعة وهي :

1- تفعيل الأنظمة الخاصة بصندوق إسكان العاملين في الجامعة الألمانية .

2- الغاء اللجان التنفيعية التي لا تستند الى أي نص قانوي أو نظام وإنما تم استخدامها كسيف مسلط على رقاب العاملين " لجنة التطوير الإداري مثالا"

3- أعادة النظر في التشكيلات الإدارية الأخيرة التي تم اتخاذها من قبل الرئيس السابق في اخر أيامه بالجامعة والتي لا تستند الى الأنظمة والتعليمات المعمول بها بالجامعة ولم تراعي الكفاءات المهنية والعلمية للذين استفادوا منها وبناءا على علاقات خاصة لم تراعي العرف الإداري.

4- تغول أعضاء الهيئة التدريسية في إشغال كافة المناصب الإدارية في الدوائر مقابل مكافأت مالية بالإضافة الى رواتبهم ، علما بوجود كادر اداري مؤهل ولديهم الخبرة الفنية والعلمية لإشغال مثل هذه المواقع.

5-إعادة النظر في عطاء التامين الصحي ليحقق العدالة للموظفين وذلك من حيث الخدمات المقدمة ونسبة التحمل على الخدمات الصحية ، حيث أصبح التأمين يشكل عبء مالي على كاهل الموظف.