جفرا نيوز : أخبار الأردن | لغة العقل تستوجب التصريح حول صحة احد المعتقلين ووضع حد لاستغلال القضية !
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

لغة العقل تستوجب التصريح حول صحة احد المعتقلين ووضع حد لاستغلال القضية !

جفرا نيوز - خاص


في الوقت الذي تزيد فيه مزاعم تعرض احد المعتقلين لدى الجهات الامنية لتعذيب غير مسبوق وخروج أقربائه بتصريحات وسرد اساليب تعذيب لم توثق من قبل في الاردن، وتداول نشطاء احاديث عن نقله احدى المستشفيات لتدهور حالته الصحية بشكل كبير نتيجة اضرابه عن الطعام ، يبقى الصمت من قبل الجهات المختصة هو سيد الموقف.

منذ ما يزيد عن شهر ونحن نستمع ونقرأ ما يكتبه النشطاء بشكل غير مسؤول ، ويظهر جليا هدف تأليب الرأي العام على الجهات الامنية من خلال ذلك.

الجديد ، ان عدد من النشطاء اقاموا وقفة احتجاجية امس بعد عرض المعتقل على محكمة امن الدولة ، واستماعهم لرواية تقشعر لها الابدان للحالة الصحية للمعتقل  رصدت خلال وقوفه امام هيئة القضاة.

تم الاعلان خلال الساعات القليلة الماضية عن وقفة احتجاجية اخرى بالقرب من الدوار السابع،فيما كان من المزمع اقامتها  بالقرب من مبنى جهة سيادية.

فهل ننتظر المزيد من الاستغلال لقضية المعتقل ، والاسلوب المبتذل للاضرار بسمعة أجهزتنا ؟ ، ام ان لغة العقل تستوجب الخروج بتصريح مسؤول عن حالته الصحية وبوجود ممثلين عن منظمات حقوق الانسان المعتمدة.