شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

لغة العقل تستوجب التصريح حول صحة احد المعتقلين ووضع حد لاستغلال القضية !

جفرا نيوز - خاص


في الوقت الذي تزيد فيه مزاعم تعرض احد المعتقلين لدى الجهات الامنية لتعذيب غير مسبوق وخروج أقربائه بتصريحات وسرد اساليب تعذيب لم توثق من قبل في الاردن، وتداول نشطاء احاديث عن نقله احدى المستشفيات لتدهور حالته الصحية بشكل كبير نتيجة اضرابه عن الطعام ، يبقى الصمت من قبل الجهات المختصة هو سيد الموقف.

منذ ما يزيد عن شهر ونحن نستمع ونقرأ ما يكتبه النشطاء بشكل غير مسؤول ، ويظهر جليا هدف تأليب الرأي العام على الجهات الامنية من خلال ذلك.

الجديد ، ان عدد من النشطاء اقاموا وقفة احتجاجية امس بعد عرض المعتقل على محكمة امن الدولة ، واستماعهم لرواية تقشعر لها الابدان للحالة الصحية للمعتقل  رصدت خلال وقوفه امام هيئة القضاة.

تم الاعلان خلال الساعات القليلة الماضية عن وقفة احتجاجية اخرى بالقرب من الدوار السابع،فيما كان من المزمع اقامتها  بالقرب من مبنى جهة سيادية.

فهل ننتظر المزيد من الاستغلال لقضية المعتقل ، والاسلوب المبتذل للاضرار بسمعة أجهزتنا ؟ ، ام ان لغة العقل تستوجب الخروج بتصريح مسؤول عن حالته الصحية وبوجود ممثلين عن منظمات حقوق الانسان المعتمدة.