جفرا نيوز : أخبار الأردن | لغة العقل تستوجب التصريح حول صحة احد المعتقلين ووضع حد لاستغلال القضية !
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

لغة العقل تستوجب التصريح حول صحة احد المعتقلين ووضع حد لاستغلال القضية !

جفرا نيوز - خاص


في الوقت الذي تزيد فيه مزاعم تعرض احد المعتقلين لدى الجهات الامنية لتعذيب غير مسبوق وخروج أقربائه بتصريحات وسرد اساليب تعذيب لم توثق من قبل في الاردن، وتداول نشطاء احاديث عن نقله احدى المستشفيات لتدهور حالته الصحية بشكل كبير نتيجة اضرابه عن الطعام ، يبقى الصمت من قبل الجهات المختصة هو سيد الموقف.

منذ ما يزيد عن شهر ونحن نستمع ونقرأ ما يكتبه النشطاء بشكل غير مسؤول ، ويظهر جليا هدف تأليب الرأي العام على الجهات الامنية من خلال ذلك.

الجديد ، ان عدد من النشطاء اقاموا وقفة احتجاجية امس بعد عرض المعتقل على محكمة امن الدولة ، واستماعهم لرواية تقشعر لها الابدان للحالة الصحية للمعتقل  رصدت خلال وقوفه امام هيئة القضاة.

تم الاعلان خلال الساعات القليلة الماضية عن وقفة احتجاجية اخرى بالقرب من الدوار السابع،فيما كان من المزمع اقامتها  بالقرب من مبنى جهة سيادية.

فهل ننتظر المزيد من الاستغلال لقضية المعتقل ، والاسلوب المبتذل للاضرار بسمعة أجهزتنا ؟ ، ام ان لغة العقل تستوجب الخروج بتصريح مسؤول عن حالته الصحية وبوجود ممثلين عن منظمات حقوق الانسان المعتمدة.