جفرا نيوز : أخبار الأردن | لغة العقل تستوجب التصريح حول صحة احد المعتقلين ووضع حد لاستغلال القضية !
شريط الأخبار
الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل
عاجل
 

لغة العقل تستوجب التصريح حول صحة احد المعتقلين ووضع حد لاستغلال القضية !

جفرا نيوز - خاص


في الوقت الذي تزيد فيه مزاعم تعرض احد المعتقلين لدى الجهات الامنية لتعذيب غير مسبوق وخروج أقربائه بتصريحات وسرد اساليب تعذيب لم توثق من قبل في الاردن، وتداول نشطاء احاديث عن نقله احدى المستشفيات لتدهور حالته الصحية بشكل كبير نتيجة اضرابه عن الطعام ، يبقى الصمت من قبل الجهات المختصة هو سيد الموقف.

منذ ما يزيد عن شهر ونحن نستمع ونقرأ ما يكتبه النشطاء بشكل غير مسؤول ، ويظهر جليا هدف تأليب الرأي العام على الجهات الامنية من خلال ذلك.

الجديد ، ان عدد من النشطاء اقاموا وقفة احتجاجية امس بعد عرض المعتقل على محكمة امن الدولة ، واستماعهم لرواية تقشعر لها الابدان للحالة الصحية للمعتقل  رصدت خلال وقوفه امام هيئة القضاة.

تم الاعلان خلال الساعات القليلة الماضية عن وقفة احتجاجية اخرى بالقرب من الدوار السابع،فيما كان من المزمع اقامتها  بالقرب من مبنى جهة سيادية.

فهل ننتظر المزيد من الاستغلال لقضية المعتقل ، والاسلوب المبتذل للاضرار بسمعة أجهزتنا ؟ ، ام ان لغة العقل تستوجب الخروج بتصريح مسؤول عن حالته الصحية وبوجود ممثلين عن منظمات حقوق الانسان المعتمدة.