جفرا نيوز : أخبار الأردن | لغة العقل تستوجب التصريح حول صحة احد المعتقلين ووضع حد لاستغلال القضية !
شريط الأخبار
رسالة نصية تحرك اللوزري فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص البكار عبر جفرا نيوز :أي أنتقاص من الحق الفلسطيني لن يمر مرور الكرام القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة
عاجل
 

لغة العقل تستوجب التصريح حول صحة احد المعتقلين ووضع حد لاستغلال القضية !

جفرا نيوز - خاص


في الوقت الذي تزيد فيه مزاعم تعرض احد المعتقلين لدى الجهات الامنية لتعذيب غير مسبوق وخروج أقربائه بتصريحات وسرد اساليب تعذيب لم توثق من قبل في الاردن، وتداول نشطاء احاديث عن نقله احدى المستشفيات لتدهور حالته الصحية بشكل كبير نتيجة اضرابه عن الطعام ، يبقى الصمت من قبل الجهات المختصة هو سيد الموقف.

منذ ما يزيد عن شهر ونحن نستمع ونقرأ ما يكتبه النشطاء بشكل غير مسؤول ، ويظهر جليا هدف تأليب الرأي العام على الجهات الامنية من خلال ذلك.

الجديد ، ان عدد من النشطاء اقاموا وقفة احتجاجية امس بعد عرض المعتقل على محكمة امن الدولة ، واستماعهم لرواية تقشعر لها الابدان للحالة الصحية للمعتقل  رصدت خلال وقوفه امام هيئة القضاة.

تم الاعلان خلال الساعات القليلة الماضية عن وقفة احتجاجية اخرى بالقرب من الدوار السابع،فيما كان من المزمع اقامتها  بالقرب من مبنى جهة سيادية.

فهل ننتظر المزيد من الاستغلال لقضية المعتقل ، والاسلوب المبتذل للاضرار بسمعة أجهزتنا ؟ ، ام ان لغة العقل تستوجب الخروج بتصريح مسؤول عن حالته الصحية وبوجود ممثلين عن منظمات حقوق الانسان المعتمدة.