شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

بالصور .. طاهر المصري يترأس جاهة البراري و أبو عليم

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
توجهت جاهة كريمة مساء اليوم الاربعاء من عشيرة البراري الى عشيرة ابو عليم برئاسة رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري لطلب يد كريمة عواد طالب أبو عليم  (برائه)  لإبنهم الشاب (خالد) نجل العين ورئيس ديوان المحاسبة السابق مصطفى البراري .
وإستقبل الجاهة الكريمة سماحة الشيخ محمد الخلايلة ورحب بالجاهة و في ختام الكلمة أجاب الطلب بالقبول جد العروس الحاج طالب أبو عليم .
وحضر الجاهة الكريمة عدد من أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة وشيوخ و وجهاء من العشائر .