جفرا نيوز : أخبار الأردن | في 3 ساعات ..اكثر من 80 مداخلة للنائب العرموطي قدم من خلالها 20 مقترحا
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

في 3 ساعات ..اكثر من 80 مداخلة للنائب العرموطي قدم من خلالها 20 مقترحا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

رصدت "جفرا نيوز" بشكل دقيق مجريات جلسة مجلس النواب الاولى في الدورة الاستثنائية الثلاثاء الماضي.
وخلال نحو الثلاث ساعات اجرى النائب صالح العرموطي نحو 80 مداخلة تقدم عبرها بـ 20 مقترح على نصوص معدلة لعدة مشاريع قوانين خاصة بتطوير القضاء.

وأقر مجلس النواب 4 مشاريع قوانين في جلسة واحدة، وأحال مشروع قانون واحد الى اللجنة القانونية.

ولم تحظى مداخلات العرموطي بإجماع نيابي ، فيما رفضت نسبة كبيرة من مقترحاته ، وتعرض بعضها الى انتقادات حادة من قبل النائب مصطفى ياغي واعضاء في اللجنة القانونية المناط بها مناقشة القوانين الاحد عشر الخاصة بتطوير القضاء.

وفي حال استمر مجلس النواب على ما بدأ به الدورة الاستثنائية بسرعة اقرار التعديلات، فإن الجلسة المقبلة المزمع عقدها مساء الاحد القادم وفيما لم يتواجد النائب العرموطي ، ستكون حاسمة في اقرار المزيد من مشاريع القوانين،وسط وصف مراقبون اداء البرلمان التشريعي بـ"السلق"،بالتزامن مع همس احد النواب بأن الحكم على اداء النائب يتمثل بـ"النوعية وليس الكم".