جفرا نيوز : أخبار الأردن | في 3 ساعات ..اكثر من 80 مداخلة للنائب العرموطي قدم من خلالها 20 مقترحا
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

في 3 ساعات ..اكثر من 80 مداخلة للنائب العرموطي قدم من خلالها 20 مقترحا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

رصدت "جفرا نيوز" بشكل دقيق مجريات جلسة مجلس النواب الاولى في الدورة الاستثنائية الثلاثاء الماضي.
وخلال نحو الثلاث ساعات اجرى النائب صالح العرموطي نحو 80 مداخلة تقدم عبرها بـ 20 مقترح على نصوص معدلة لعدة مشاريع قوانين خاصة بتطوير القضاء.

وأقر مجلس النواب 4 مشاريع قوانين في جلسة واحدة، وأحال مشروع قانون واحد الى اللجنة القانونية.

ولم تحظى مداخلات العرموطي بإجماع نيابي ، فيما رفضت نسبة كبيرة من مقترحاته ، وتعرض بعضها الى انتقادات حادة من قبل النائب مصطفى ياغي واعضاء في اللجنة القانونية المناط بها مناقشة القوانين الاحد عشر الخاصة بتطوير القضاء.

وفي حال استمر مجلس النواب على ما بدأ به الدورة الاستثنائية بسرعة اقرار التعديلات، فإن الجلسة المقبلة المزمع عقدها مساء الاحد القادم وفيما لم يتواجد النائب العرموطي ، ستكون حاسمة في اقرار المزيد من مشاريع القوانين،وسط وصف مراقبون اداء البرلمان التشريعي بـ"السلق"،بالتزامن مع همس احد النواب بأن الحكم على اداء النائب يتمثل بـ"النوعية وليس الكم".