جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلسطين النيابية ترحب بقرار اليونسكو بوضع الحرم الابراهيمي ضمن التراث العالمي
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

فلسطين النيابية ترحب بقرار اليونسكو بوضع الحرم الابراهيمي ضمن التراث العالمي

جفرا نيوز- اشادت لجنة فلسطين النيابية ممثله برئيسها النائب يحيى السعود بقرار منظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (يونسكو) اعلان البلدة القديمة في الخليل "منطقة محمية" بصفتها موقع "يتمتع بقيمة عالمية استثنائية"، وذلك في اعقاب تصويت سري اثار جدلا اسرائيليا فلسطينيا جديدا في المنظمة الدولية.



وشكرت لجنة فلسطين النيابية على قرار تصويت اليونسكو باغلبية 12 صوتا مقابل ثلاثة وامتناع ستة عن التصويت، على ادراج مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، التي يعيش فيها 200 الف فلسطيني مقابل بضع مئات من المستوطنين الاسرائيليين على لائحة التراث العالمي.

واشادت اللجنة بتعهدات جلالته في أكثر من مناسبة، واجب الدفاع عن المقدسات في المحافل الدولية حيث يقف جلالته وبتنسيق مع فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين خلف الجهود الدبلوماسية والسياسية لإنجاح قرارات القدس في اليونسكو والأمم المتحدة وغيرها.