جفرا نيوز : أخبار الأردن | الذهب يتراجع ويتجه لأكبر خسارة أسبوعية في شهرين
شريط الأخبار
غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية
عاجل
 

الذهب يتراجع ويتجه لأكبر خسارة أسبوعية في شهرين

عواصم- تراجع الذهب أمس ليتجه صوب أكبر خسارة أسبوعية له في شهرين مع سعي المستثمرين وراء العوائد الأعلى للدولار الأمريكي وأدوات الخزانة قبيل بيانات الوظائف الأمريكية غير الزراعية التي تصدر في وقت لاحق أمس.
وانخفض السعر الفوري للذهب 0.2 % إلى 1221.76 دولار للأوقية (الأونصة). وفقد المعدن 1.6 % هذا الأسبوع ليتحرك باتجاه أكبر انخفاض أسبوعي له منذ الأسبوع المنتهي في الخامس من أيار (مايو).
وهبطت عقود الذهب الأميركية تسليم آب (أغسطس) 0.2 % إلى 1221.30 دولار للأوقية.
وقال إدوارد ماير المحلل لدة انتل اف.سي ستون في مذكرة "يسارونا بعض القلق إزاء قدرة الذهب على التماسك ونتوقع بعض الضعف وبخاصة إذا أوقدت أرقام الوظائف الأميركية اليوم شرارة طفرة جديدة في العوائد الأمريكية."
ونزلت الفضة 0.6 % في المعاملات الفورية إلى 15.90 دولار للأوقية. والمعدن منخفض %4.2 على مدى الأسبوع.
في المقابل ارتفع البلاديوم 0.3 % إلى 837.25 دولار للأوقية بعد أن سجل أدنى مستوياته منذ الثاني من حزيران (يونيو) في وقت سابق من الجلسة.
وانخفض البلاتين 0.2 % إلى 903.70 دولار للأوقية لتبلغ خسائره نحو 2 % منذ بداية الأسبوع.-(رويترز)