جفرا نيوز : أخبار الأردن | الذهب يتراجع ويتجه لأكبر خسارة أسبوعية في شهرين
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

الذهب يتراجع ويتجه لأكبر خسارة أسبوعية في شهرين

عواصم- تراجع الذهب أمس ليتجه صوب أكبر خسارة أسبوعية له في شهرين مع سعي المستثمرين وراء العوائد الأعلى للدولار الأمريكي وأدوات الخزانة قبيل بيانات الوظائف الأمريكية غير الزراعية التي تصدر في وقت لاحق أمس.
وانخفض السعر الفوري للذهب 0.2 % إلى 1221.76 دولار للأوقية (الأونصة). وفقد المعدن 1.6 % هذا الأسبوع ليتحرك باتجاه أكبر انخفاض أسبوعي له منذ الأسبوع المنتهي في الخامس من أيار (مايو).
وهبطت عقود الذهب الأميركية تسليم آب (أغسطس) 0.2 % إلى 1221.30 دولار للأوقية.
وقال إدوارد ماير المحلل لدة انتل اف.سي ستون في مذكرة "يسارونا بعض القلق إزاء قدرة الذهب على التماسك ونتوقع بعض الضعف وبخاصة إذا أوقدت أرقام الوظائف الأميركية اليوم شرارة طفرة جديدة في العوائد الأمريكية."
ونزلت الفضة 0.6 % في المعاملات الفورية إلى 15.90 دولار للأوقية. والمعدن منخفض %4.2 على مدى الأسبوع.
في المقابل ارتفع البلاديوم 0.3 % إلى 837.25 دولار للأوقية بعد أن سجل أدنى مستوياته منذ الثاني من حزيران (يونيو) في وقت سابق من الجلسة.
وانخفض البلاتين 0.2 % إلى 903.70 دولار للأوقية لتبلغ خسائره نحو 2 % منذ بداية الأسبوع.-(رويترز)