جفرا نيوز : أخبار الأردن | الذهب يتراجع ويتجه لأكبر خسارة أسبوعية في شهرين
شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !!! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد الحرمين اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات
عاجل
 

الذهب يتراجع ويتجه لأكبر خسارة أسبوعية في شهرين

عواصم- تراجع الذهب أمس ليتجه صوب أكبر خسارة أسبوعية له في شهرين مع سعي المستثمرين وراء العوائد الأعلى للدولار الأمريكي وأدوات الخزانة قبيل بيانات الوظائف الأمريكية غير الزراعية التي تصدر في وقت لاحق أمس.
وانخفض السعر الفوري للذهب 0.2 % إلى 1221.76 دولار للأوقية (الأونصة). وفقد المعدن 1.6 % هذا الأسبوع ليتحرك باتجاه أكبر انخفاض أسبوعي له منذ الأسبوع المنتهي في الخامس من أيار (مايو).
وهبطت عقود الذهب الأميركية تسليم آب (أغسطس) 0.2 % إلى 1221.30 دولار للأوقية.
وقال إدوارد ماير المحلل لدة انتل اف.سي ستون في مذكرة "يسارونا بعض القلق إزاء قدرة الذهب على التماسك ونتوقع بعض الضعف وبخاصة إذا أوقدت أرقام الوظائف الأميركية اليوم شرارة طفرة جديدة في العوائد الأمريكية."
ونزلت الفضة 0.6 % في المعاملات الفورية إلى 15.90 دولار للأوقية. والمعدن منخفض %4.2 على مدى الأسبوع.
في المقابل ارتفع البلاديوم 0.3 % إلى 837.25 دولار للأوقية بعد أن سجل أدنى مستوياته منذ الثاني من حزيران (يونيو) في وقت سابق من الجلسة.
وانخفض البلاتين 0.2 % إلى 903.70 دولار للأوقية لتبلغ خسائره نحو 2 % منذ بداية الأسبوع.-(رويترز)