البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2017-07-08 | 09:23 am

الذهب يتراجع ويتجه لأكبر خسارة أسبوعية في شهرين

الذهب يتراجع ويتجه لأكبر خسارة أسبوعية في شهرين

عواصم- تراجع الذهب أمس ليتجه صوب أكبر خسارة أسبوعية له في شهرين مع سعي المستثمرين وراء العوائد الأعلى للدولار الأمريكي وأدوات الخزانة قبيل بيانات الوظائف الأمريكية غير الزراعية التي تصدر في وقت لاحق أمس.
وانخفض السعر الفوري للذهب 0.2 % إلى 1221.76 دولار للأوقية (الأونصة). وفقد المعدن 1.6 % هذا الأسبوع ليتحرك باتجاه أكبر انخفاض أسبوعي له منذ الأسبوع المنتهي في الخامس من أيار (مايو).
وهبطت عقود الذهب الأميركية تسليم آب (أغسطس) 0.2 % إلى 1221.30 دولار للأوقية.
وقال إدوارد ماير المحلل لدة انتل اف.سي ستون في مذكرة "يسارونا بعض القلق إزاء قدرة الذهب على التماسك ونتوقع بعض الضعف وبخاصة إذا أوقدت أرقام الوظائف الأميركية اليوم شرارة طفرة جديدة في العوائد الأمريكية."
ونزلت الفضة 0.6 % في المعاملات الفورية إلى 15.90 دولار للأوقية. والمعدن منخفض %4.2 على مدى الأسبوع.
في المقابل ارتفع البلاديوم 0.3 % إلى 837.25 دولار للأوقية بعد أن سجل أدنى مستوياته منذ الثاني من حزيران (يونيو) في وقت سابق من الجلسة.
وانخفض البلاتين 0.2 % إلى 903.70 دولار للأوقية لتبلغ خسائره نحو 2 % منذ بداية الأسبوع.-(رويترز)