شريط الأخبار
تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء الارصاد الجوية: الانقلاب الصيفي غدا الخميس
عاجل
 

"جفرا نيوز" تحصل على أول رد رسمي حول صحة المعتقل الزواهرة

جفرا نيوز -سليمان الحراسيس


اكد الناطق بإسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي لـ"جفرا نيوز" ان المعتقل في مركز اصلاح الموقر 2 راني الزواهرة يعرض يوميا على لجنة اشراف طبي ، بعد دخول اليوم الخامس عشر على اضرابه عن الطعام.

وبين السرطاوي ان الزواهرة ينقل يوميا الى احدى المستشفيات لمتابعة وضعه الصحي.

واعتقل الزواهرة في 17/2/2017 من مكان عملة من قبل قوة امنية ، وعرض على محكمة أمن الدولة الاسبوع الماضي ، ويواجه تهمة الترويج لتنظيم داعش الارهابي ، وسط نفي اقربائه لما يشاع عنه في هذا الجانب.

وخرج والد الزواهرة في تصريحات مقلقة ، يفيد من خلالها بأن الشكوى بحق نجله كيدية ، بالتزامن مع حديث اثار موجة قلق شعبية حول تعرض المعتقل الى تعذيب بدني ونفسي في آن واحد.

وأقام مقربون من الزواهرة وقفتين احتجاجيتين ، بعد سماعهم لرواية محامي الزواهرة عن حالته الصحية.

وكانت "جفرا نيوز" اشارت عبر تقرير لها بضرورة تصريح الجهات المختصة حول صحة المعتقل الزواهرة ، بالتزامن مع استغلال جهات للقضية وتآليب الراي العام لجهة سيادية مهمة.