جفرا نيوز : أخبار الأردن | "جفرا نيوز" تحصل على أول رد رسمي حول صحة المعتقل الزواهرة
شريط الأخبار
49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها
عاجل
 

"جفرا نيوز" تحصل على أول رد رسمي حول صحة المعتقل الزواهرة

جفرا نيوز -سليمان الحراسيس


اكد الناطق بإسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي لـ"جفرا نيوز" ان المعتقل في مركز اصلاح الموقر 2 راني الزواهرة يعرض يوميا على لجنة اشراف طبي ، بعد دخول اليوم الخامس عشر على اضرابه عن الطعام.

وبين السرطاوي ان الزواهرة ينقل يوميا الى احدى المستشفيات لمتابعة وضعه الصحي.

واعتقل الزواهرة في 17/2/2017 من مكان عملة من قبل قوة امنية ، وعرض على محكمة أمن الدولة الاسبوع الماضي ، ويواجه تهمة الترويج لتنظيم داعش الارهابي ، وسط نفي اقربائه لما يشاع عنه في هذا الجانب.

وخرج والد الزواهرة في تصريحات مقلقة ، يفيد من خلالها بأن الشكوى بحق نجله كيدية ، بالتزامن مع حديث اثار موجة قلق شعبية حول تعرض المعتقل الى تعذيب بدني ونفسي في آن واحد.

وأقام مقربون من الزواهرة وقفتين احتجاجيتين ، بعد سماعهم لرواية محامي الزواهرة عن حالته الصحية.

وكانت "جفرا نيوز" اشارت عبر تقرير لها بضرورة تصريح الجهات المختصة حول صحة المعتقل الزواهرة ، بالتزامن مع استغلال جهات للقضية وتآليب الراي العام لجهة سيادية مهمة.