جفرا نيوز : أخبار الأردن | "جفرا نيوز" تحصل على أول رد رسمي حول صحة المعتقل الزواهرة
شريط الأخبار
الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو
 

"جفرا نيوز" تحصل على أول رد رسمي حول صحة المعتقل الزواهرة

جفرا نيوز -سليمان الحراسيس


اكد الناطق بإسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي لـ"جفرا نيوز" ان المعتقل في مركز اصلاح الموقر 2 راني الزواهرة يعرض يوميا على لجنة اشراف طبي ، بعد دخول اليوم الخامس عشر على اضرابه عن الطعام.

وبين السرطاوي ان الزواهرة ينقل يوميا الى احدى المستشفيات لمتابعة وضعه الصحي.

واعتقل الزواهرة في 17/2/2017 من مكان عملة من قبل قوة امنية ، وعرض على محكمة أمن الدولة الاسبوع الماضي ، ويواجه تهمة الترويج لتنظيم داعش الارهابي ، وسط نفي اقربائه لما يشاع عنه في هذا الجانب.

وخرج والد الزواهرة في تصريحات مقلقة ، يفيد من خلالها بأن الشكوى بحق نجله كيدية ، بالتزامن مع حديث اثار موجة قلق شعبية حول تعرض المعتقل الى تعذيب بدني ونفسي في آن واحد.

وأقام مقربون من الزواهرة وقفتين احتجاجيتين ، بعد سماعهم لرواية محامي الزواهرة عن حالته الصحية.

وكانت "جفرا نيوز" اشارت عبر تقرير لها بضرورة تصريح الجهات المختصة حول صحة المعتقل الزواهرة ، بالتزامن مع استغلال جهات للقضية وتآليب الراي العام لجهة سيادية مهمة.