جفرا نيوز : أخبار الأردن | المصري والحياري يتراسان جاهة الصيفي للاعتذار لوزير المياه .. صور
شريط الأخبار
القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء
عاجل
 

المصري والحياري يتراسان جاهة الصيفي للاعتذار لوزير المياه .. صور

جفرا نيوز - توجهت جاهة كريمة برئاسة رجل الاعمال الاقتصادي صبيح المصري والنائب خالد بزبز الحياري ( ابو حديثة) وبحضور معالي نائب رئيس الوزراء وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي و عدد من الذوات والنواب وهم معالي باسم السالم والنائب محمود النعيمات والنائب احمد الصفدي والنائب عزيز العبيدي والمهندس مروان الفاعوري وغيرهم الى وزارة المياه والري لتقديم الاعتذار من قبل المقاول مهدي حسني الصيفي عما بدر عنه من اساءات وقدح وذم بحق الوزارة ومسؤوليها .

وعبر المصري والنائب الحياري عن تقدير الجميع للوزارة ووزيرها ومسؤوليها وجهودها واشاد بالتزامها المسؤول على الجهود الوطنية المخلصة التي ميزتها خلال الاونة الاخيرة .

وتقدم المقاول مهدي حسني الصيفي خلال الجاهة باعتذار للوزارة ووزيرها ومسؤوليها عما صدر عنه من سوء فهم واساءة للوزارة وللاشخاص القائمون عليها سواء كانت بقصد او بغير قصد .

واضاف ( انني اوكد على ثقتي الكاملة بما تقوم به الوزارة لخدمة الوطن وتقديري ومحبتي الشخصية ... امتنانا للاعمال والجهود الجبارة التي تقوم بها وزارة المياه والري واخص بالذكر معالي الدكتور المهندس حازم كمال الناصر وزير المياه والري الذي نثق بحسن ادارته).


وما هو جدير بالذكر ان وزير المياه والري د. حازم الناصر كان قد رفع قضية على المذكور ووجه له المدعي العام تهم الافتراء والقدح والذم بحق معالي وزير المياه والري ووزارة المياه والري.