جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي منتقدا احوال فرع "المدنية" في العقبة: اتمنى ان لا يضيع الجهد الوطني لـ"قطيشات"
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

المجالي منتقدا احوال فرع "المدنية" في العقبة: اتمنى ان لا يضيع الجهد الوطني لـ"قطيشات"

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

أشاد النائب حازم المجالي بمدير الاحوال المدنية الاسبق مروان قطيشات وذلك في حديث مع "جفرا نيوز" ظهر اليوم السبت.

وقال المجالي ان قطيشات قد ابدع وعمل بإخلاص ، وكانت بصماته وطنية بإمتياز ، والتمس المواطن أثرها المباشر في تسهيل الحصول المعلومات ومواكبة التكنولوجيا للتخفيف عن المواطنين.

وتمنى المجالي ان تكون جهود قطيشات السابقة طريقا يسير عليه المدير الحالي فواز الشهوان ، مؤكدا ان فرع الاحوال المدنية في العقبة يشهد اكتظاظا كبيرا ، وتردي في الخدمات ، بالتزامن مع وجود عدد من صناديق القمامة ، ما ادى الى انتشار الروائح الكريهة.

وطالب المجالي بالعمل على نقل مكتب الاحوال في محافظة العقبة ، لما للقرار في حال اتخذ من ايجابيات كبيرة تعود على المواطنين والموظفين العاملين في الفرع.