جفرا نيوز : أخبار الأردن | بدء تسجل الطلاب للسنة الدراسية 2017 - 2108 في مدارس البيرقدار - تلاع العلي
شريط الأخبار
الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب"
 

بدء تسجل الطلاب للسنة الدراسية 2017 - 2108 في مدارس البيرقدار - تلاع العلي

جفرا نيوز - بدأت مدارس البيرقدار باستقبال اولياء الطلاب لتسجيل ابنائهم في مدارسها للعام الدراسي 2017 - 2108.
يذكر ان مدارس البيرقدار تحرص على استخدام اعلى التقنيات المدرسية لحصول الطلاب على اعلى مستوى دراسي يمكن الحصول عليه.
ومن هذه المميزات : 1- التامين : حرصت ادارة مدارس البيرقدار على تامين جميع طلابها على تامين صحي شامل في جميع مستشفيات في جميع الظروف والاوقات وعلى مدار الساعة وبنسبة حماية 100 بالمائة.
- في حال انقطاع ولي امر الطالب المعيل عن العمل يقوم التامين بدفع رسوم الطالب الدراسية
-في حالة وفاة ولي الامر المعيل تقوم شركة التامين بتغطية جميع الاقساط المدرسية حتى المرحلة الجامعية.
2- وجبة طعام : تقوم مدارس البيررقدار بتدقيم وجبة طعام صحية لجميع طلابها ومراقبة تلك الوجبات
3- الحافلة المدرسية : تقوم مدرسة البيرقدار بتوفير حافلات مدرسية لنقل اللطلاب وتمكن طلابها من الانخراط في المجتمع وتعلم ثقافة الباص .
4- الرسائل : لخلق تواصل بين ادارة المدرسة وولي امر الطالب تقوم مدرسة البيرقدار بارسال رسائل لولي الامر تعلمه فيها بوصول الطالب الى المدرسة ومغادرته منها.
5- الرحلات المنهجية : هدفها تحقيق الغاية المرجوة منها تربويا وتعليميا.
6- خدمة الانتظار : تتوفر في مدارس البيررقدار خدمة الانتظار والتي تمكن الطالبب من البقاء في جو امن ولغاية الساعة السادسة مساء.
7- الواجبات المدرسية : حل جميع الواجبات المدرسية في القاعة الصفية تحت اشراف المعلم المختص حتى تتاكد من فهم الطالب لدرسه.
8- القاعة الصفية : تتوفر في القاعات لصفية شاشات 84 انش حتى تتوافق مع الخريطة الذهنية للطالب.
9- النظام االتعليمي : هو عبارة عن ثورة في نظام التعليم بجيث يختلف عن المدارس النقليدية الاخرى في الاردن ويحنوي على 6 مستويات في اللغة الانجليزية والحاسوب ليكون الطالب قادرا على مواجهة التحديات في المرحلة الجامعية.