شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

بدء تسجل الطلاب للسنة الدراسية 2017 - 2108 في مدارس البيرقدار - تلاع العلي

جفرا نيوز - بدأت مدارس البيرقدار باستقبال اولياء الطلاب لتسجيل ابنائهم في مدارسها للعام الدراسي 2017 - 2108.
يذكر ان مدارس البيرقدار تحرص على استخدام اعلى التقنيات المدرسية لحصول الطلاب على اعلى مستوى دراسي يمكن الحصول عليه.
ومن هذه المميزات : 1- التامين : حرصت ادارة مدارس البيرقدار على تامين جميع طلابها على تامين صحي شامل في جميع مستشفيات في جميع الظروف والاوقات وعلى مدار الساعة وبنسبة حماية 100 بالمائة.
- في حال انقطاع ولي امر الطالب المعيل عن العمل يقوم التامين بدفع رسوم الطالب الدراسية
-في حالة وفاة ولي الامر المعيل تقوم شركة التامين بتغطية جميع الاقساط المدرسية حتى المرحلة الجامعية.
2- وجبة طعام : تقوم مدارس البيررقدار بتدقيم وجبة طعام صحية لجميع طلابها ومراقبة تلك الوجبات
3- الحافلة المدرسية : تقوم مدرسة البيرقدار بتوفير حافلات مدرسية لنقل اللطلاب وتمكن طلابها من الانخراط في المجتمع وتعلم ثقافة الباص .
4- الرسائل : لخلق تواصل بين ادارة المدرسة وولي امر الطالب تقوم مدرسة البيرقدار بارسال رسائل لولي الامر تعلمه فيها بوصول الطالب الى المدرسة ومغادرته منها.
5- الرحلات المنهجية : هدفها تحقيق الغاية المرجوة منها تربويا وتعليميا.
6- خدمة الانتظار : تتوفر في مدارس البيررقدار خدمة الانتظار والتي تمكن الطالبب من البقاء في جو امن ولغاية الساعة السادسة مساء.
7- الواجبات المدرسية : حل جميع الواجبات المدرسية في القاعة الصفية تحت اشراف المعلم المختص حتى تتاكد من فهم الطالب لدرسه.
8- القاعة الصفية : تتوفر في القاعات لصفية شاشات 84 انش حتى تتوافق مع الخريطة الذهنية للطالب.
9- النظام االتعليمي : هو عبارة عن ثورة في نظام التعليم بجيث يختلف عن المدارس النقليدية الاخرى في الاردن ويحنوي على 6 مستويات في اللغة الانجليزية والحاسوب ليكون الطالب قادرا على مواجهة التحديات في المرحلة الجامعية.