جفرا نيوز : أخبار الأردن | بدء تسجل الطلاب للسنة الدراسية 2017 - 2108 في مدارس البيرقدار - تلاع العلي
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

بدء تسجل الطلاب للسنة الدراسية 2017 - 2108 في مدارس البيرقدار - تلاع العلي

جفرا نيوز - بدأت مدارس البيرقدار باستقبال اولياء الطلاب لتسجيل ابنائهم في مدارسها للعام الدراسي 2017 - 2108.
يذكر ان مدارس البيرقدار تحرص على استخدام اعلى التقنيات المدرسية لحصول الطلاب على اعلى مستوى دراسي يمكن الحصول عليه.
ومن هذه المميزات : 1- التامين : حرصت ادارة مدارس البيرقدار على تامين جميع طلابها على تامين صحي شامل في جميع مستشفيات في جميع الظروف والاوقات وعلى مدار الساعة وبنسبة حماية 100 بالمائة.
- في حال انقطاع ولي امر الطالب المعيل عن العمل يقوم التامين بدفع رسوم الطالب الدراسية
-في حالة وفاة ولي الامر المعيل تقوم شركة التامين بتغطية جميع الاقساط المدرسية حتى المرحلة الجامعية.
2- وجبة طعام : تقوم مدارس البيررقدار بتدقيم وجبة طعام صحية لجميع طلابها ومراقبة تلك الوجبات
3- الحافلة المدرسية : تقوم مدرسة البيرقدار بتوفير حافلات مدرسية لنقل اللطلاب وتمكن طلابها من الانخراط في المجتمع وتعلم ثقافة الباص .
4- الرسائل : لخلق تواصل بين ادارة المدرسة وولي امر الطالب تقوم مدرسة البيرقدار بارسال رسائل لولي الامر تعلمه فيها بوصول الطالب الى المدرسة ومغادرته منها.
5- الرحلات المنهجية : هدفها تحقيق الغاية المرجوة منها تربويا وتعليميا.
6- خدمة الانتظار : تتوفر في مدارس البيررقدار خدمة الانتظار والتي تمكن الطالبب من البقاء في جو امن ولغاية الساعة السادسة مساء.
7- الواجبات المدرسية : حل جميع الواجبات المدرسية في القاعة الصفية تحت اشراف المعلم المختص حتى تتاكد من فهم الطالب لدرسه.
8- القاعة الصفية : تتوفر في القاعات لصفية شاشات 84 انش حتى تتوافق مع الخريطة الذهنية للطالب.
9- النظام االتعليمي : هو عبارة عن ثورة في نظام التعليم بجيث يختلف عن المدارس النقليدية الاخرى في الاردن ويحنوي على 6 مستويات في اللغة الانجليزية والحاسوب ليكون الطالب قادرا على مواجهة التحديات في المرحلة الجامعية.