جفرا نيوز : أخبار الأردن | بدء تسجل الطلاب للسنة الدراسية 2017 - 2108 في مدارس البيرقدار - تلاع العلي
شريط الأخبار
بيان صادر عن اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق
عاجل
 

بدء تسجل الطلاب للسنة الدراسية 2017 - 2108 في مدارس البيرقدار - تلاع العلي

جفرا نيوز - بدأت مدارس البيرقدار باستقبال اولياء الطلاب لتسجيل ابنائهم في مدارسها للعام الدراسي 2017 - 2108.
يذكر ان مدارس البيرقدار تحرص على استخدام اعلى التقنيات المدرسية لحصول الطلاب على اعلى مستوى دراسي يمكن الحصول عليه.
ومن هذه المميزات : 1- التامين : حرصت ادارة مدارس البيرقدار على تامين جميع طلابها على تامين صحي شامل في جميع مستشفيات في جميع الظروف والاوقات وعلى مدار الساعة وبنسبة حماية 100 بالمائة.
- في حال انقطاع ولي امر الطالب المعيل عن العمل يقوم التامين بدفع رسوم الطالب الدراسية
-في حالة وفاة ولي الامر المعيل تقوم شركة التامين بتغطية جميع الاقساط المدرسية حتى المرحلة الجامعية.
2- وجبة طعام : تقوم مدارس البيررقدار بتدقيم وجبة طعام صحية لجميع طلابها ومراقبة تلك الوجبات
3- الحافلة المدرسية : تقوم مدرسة البيرقدار بتوفير حافلات مدرسية لنقل اللطلاب وتمكن طلابها من الانخراط في المجتمع وتعلم ثقافة الباص .
4- الرسائل : لخلق تواصل بين ادارة المدرسة وولي امر الطالب تقوم مدرسة البيرقدار بارسال رسائل لولي الامر تعلمه فيها بوصول الطالب الى المدرسة ومغادرته منها.
5- الرحلات المنهجية : هدفها تحقيق الغاية المرجوة منها تربويا وتعليميا.
6- خدمة الانتظار : تتوفر في مدارس البيررقدار خدمة الانتظار والتي تمكن الطالبب من البقاء في جو امن ولغاية الساعة السادسة مساء.
7- الواجبات المدرسية : حل جميع الواجبات المدرسية في القاعة الصفية تحت اشراف المعلم المختص حتى تتاكد من فهم الطالب لدرسه.
8- القاعة الصفية : تتوفر في القاعات لصفية شاشات 84 انش حتى تتوافق مع الخريطة الذهنية للطالب.
9- النظام االتعليمي : هو عبارة عن ثورة في نظام التعليم بجيث يختلف عن المدارس النقليدية الاخرى في الاردن ويحنوي على 6 مستويات في اللغة الانجليزية والحاسوب ليكون الطالب قادرا على مواجهة التحديات في المرحلة الجامعية.