جفرا نيوز : أخبار الأردن | بدء تسجل الطلاب للسنة الدراسية 2017 - 2108 في مدارس البيرقدار - تلاع العلي
شريط الأخبار
بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل
عاجل
 

بدء تسجل الطلاب للسنة الدراسية 2017 - 2108 في مدارس البيرقدار - تلاع العلي

جفرا نيوز - بدأت مدارس البيرقدار باستقبال اولياء الطلاب لتسجيل ابنائهم في مدارسها للعام الدراسي 2017 - 2108.
يذكر ان مدارس البيرقدار تحرص على استخدام اعلى التقنيات المدرسية لحصول الطلاب على اعلى مستوى دراسي يمكن الحصول عليه.
ومن هذه المميزات : 1- التامين : حرصت ادارة مدارس البيرقدار على تامين جميع طلابها على تامين صحي شامل في جميع مستشفيات في جميع الظروف والاوقات وعلى مدار الساعة وبنسبة حماية 100 بالمائة.
- في حال انقطاع ولي امر الطالب المعيل عن العمل يقوم التامين بدفع رسوم الطالب الدراسية
-في حالة وفاة ولي الامر المعيل تقوم شركة التامين بتغطية جميع الاقساط المدرسية حتى المرحلة الجامعية.
2- وجبة طعام : تقوم مدارس البيررقدار بتدقيم وجبة طعام صحية لجميع طلابها ومراقبة تلك الوجبات
3- الحافلة المدرسية : تقوم مدرسة البيرقدار بتوفير حافلات مدرسية لنقل اللطلاب وتمكن طلابها من الانخراط في المجتمع وتعلم ثقافة الباص .
4- الرسائل : لخلق تواصل بين ادارة المدرسة وولي امر الطالب تقوم مدرسة البيرقدار بارسال رسائل لولي الامر تعلمه فيها بوصول الطالب الى المدرسة ومغادرته منها.
5- الرحلات المنهجية : هدفها تحقيق الغاية المرجوة منها تربويا وتعليميا.
6- خدمة الانتظار : تتوفر في مدارس البيررقدار خدمة الانتظار والتي تمكن الطالبب من البقاء في جو امن ولغاية الساعة السادسة مساء.
7- الواجبات المدرسية : حل جميع الواجبات المدرسية في القاعة الصفية تحت اشراف المعلم المختص حتى تتاكد من فهم الطالب لدرسه.
8- القاعة الصفية : تتوفر في القاعات لصفية شاشات 84 انش حتى تتوافق مع الخريطة الذهنية للطالب.
9- النظام االتعليمي : هو عبارة عن ثورة في نظام التعليم بجيث يختلف عن المدارس النقليدية الاخرى في الاردن ويحنوي على 6 مستويات في اللغة الانجليزية والحاسوب ليكون الطالب قادرا على مواجهة التحديات في المرحلة الجامعية.