شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

اسباب جعلت حسين الحراسيس يغرد وحيدا في انتخابات منطقة المدينة

جفرا نيوز - خاص

عزفت جماعة الاخوان المسلمين في عملية الترشح للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات عن الزج بأسماء ذات شعبية كبيرة في مناطق المدينة واليرموك ، وذلك لاسباب يراها مراقبون منطقية.

وفي منطقة المدينة ، يقترب مقعد عضو اللجنة المحلية عن المنطقة من عضو اللجنة السابق والمرشح الحالي حسين الحراسيس،وذلك بعد اعلان اقرب المنافسين له الترشح عن قوائم التحالف الوطني للإصلاح (تحالف تخوض به الجماعة الانتخابات)،وذلك نظرا لطبيعة المنطقة العشائرية ، اذا تعتبر من اكثر التكتلات العشائرية كثافة في العاصمة عمان.

ولم يسبق وان حاز مرشح حزبي بمقعد المنطقة ، لما سلف ذكره ،وبالتزامن مع ما يمتلكه الحراسيس من اجماع العشيرة ومقومات اخرى تؤهله للوصل بأريحية الى المقعد.

وبحسب مطلعون فإن خطوة المنافس الاخر بإعلانه الترشح عن تحالف الاخوان المسلمين ، أربكت حسابات قواعده الانتخابية.