جفرا نيوز : أخبار الأردن | اسباب جعلت حسين الحراسيس يغرد وحيدا في انتخابات منطقة المدينة
شريط الأخبار
الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء
عاجل
 

اسباب جعلت حسين الحراسيس يغرد وحيدا في انتخابات منطقة المدينة

جفرا نيوز - خاص

عزفت جماعة الاخوان المسلمين في عملية الترشح للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات عن الزج بأسماء ذات شعبية كبيرة في مناطق المدينة واليرموك ، وذلك لاسباب يراها مراقبون منطقية.

وفي منطقة المدينة ، يقترب مقعد عضو اللجنة المحلية عن المنطقة من عضو اللجنة السابق والمرشح الحالي حسين الحراسيس،وذلك بعد اعلان اقرب المنافسين له الترشح عن قوائم التحالف الوطني للإصلاح (تحالف تخوض به الجماعة الانتخابات)،وذلك نظرا لطبيعة المنطقة العشائرية ، اذا تعتبر من اكثر التكتلات العشائرية كثافة في العاصمة عمان.

ولم يسبق وان حاز مرشح حزبي بمقعد المنطقة ، لما سلف ذكره ،وبالتزامن مع ما يمتلكه الحراسيس من اجماع العشيرة ومقومات اخرى تؤهله للوصل بأريحية الى المقعد.

وبحسب مطلعون فإن خطوة المنافس الاخر بإعلانه الترشح عن تحالف الاخوان المسلمين ، أربكت حسابات قواعده الانتخابية.