جفرا نيوز : أخبار الأردن | اسباب جعلت حسين الحراسيس يغرد وحيدا في انتخابات منطقة المدينة
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

اسباب جعلت حسين الحراسيس يغرد وحيدا في انتخابات منطقة المدينة

جفرا نيوز - خاص

عزفت جماعة الاخوان المسلمين في عملية الترشح للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات عن الزج بأسماء ذات شعبية كبيرة في مناطق المدينة واليرموك ، وذلك لاسباب يراها مراقبون منطقية.

وفي منطقة المدينة ، يقترب مقعد عضو اللجنة المحلية عن المنطقة من عضو اللجنة السابق والمرشح الحالي حسين الحراسيس،وذلك بعد اعلان اقرب المنافسين له الترشح عن قوائم التحالف الوطني للإصلاح (تحالف تخوض به الجماعة الانتخابات)،وذلك نظرا لطبيعة المنطقة العشائرية ، اذا تعتبر من اكثر التكتلات العشائرية كثافة في العاصمة عمان.

ولم يسبق وان حاز مرشح حزبي بمقعد المنطقة ، لما سلف ذكره ،وبالتزامن مع ما يمتلكه الحراسيس من اجماع العشيرة ومقومات اخرى تؤهله للوصل بأريحية الى المقعد.

وبحسب مطلعون فإن خطوة المنافس الاخر بإعلانه الترشح عن تحالف الاخوان المسلمين ، أربكت حسابات قواعده الانتخابية.