جفرا نيوز : أخبار الأردن | اسباب جعلت حسين الحراسيس يغرد وحيدا في انتخابات منطقة المدينة
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

اسباب جعلت حسين الحراسيس يغرد وحيدا في انتخابات منطقة المدينة

جفرا نيوز - خاص

عزفت جماعة الاخوان المسلمين في عملية الترشح للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات عن الزج بأسماء ذات شعبية كبيرة في مناطق المدينة واليرموك ، وذلك لاسباب يراها مراقبون منطقية.

وفي منطقة المدينة ، يقترب مقعد عضو اللجنة المحلية عن المنطقة من عضو اللجنة السابق والمرشح الحالي حسين الحراسيس،وذلك بعد اعلان اقرب المنافسين له الترشح عن قوائم التحالف الوطني للإصلاح (تحالف تخوض به الجماعة الانتخابات)،وذلك نظرا لطبيعة المنطقة العشائرية ، اذا تعتبر من اكثر التكتلات العشائرية كثافة في العاصمة عمان.

ولم يسبق وان حاز مرشح حزبي بمقعد المنطقة ، لما سلف ذكره ،وبالتزامن مع ما يمتلكه الحراسيس من اجماع العشيرة ومقومات اخرى تؤهله للوصل بأريحية الى المقعد.

وبحسب مطلعون فإن خطوة المنافس الاخر بإعلانه الترشح عن تحالف الاخوان المسلمين ، أربكت حسابات قواعده الانتخابية.