شريط الأخبار
سلطة العقبة: قضية الصوامع لدى مكافحة الفساد وفاة ستيني صعقا بالكهرباء بالكرك تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب الزرقاء: إيقاف 13 مخبزا ومحل عصير ومحطتي تحلية مياه عاصفة رملية تجتاح مناطق في المملكة..صور بالفيديو - الملك يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى البشير 2644 حادثا خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان القبض على 7 من مروجي المخدرات في محافظات الزرقاء والبلقاء ولواء الرمثا ..صور الدفاع المدني يعلن أرقام هواتف مكاتب ارتباط متقاعديه " تكنولوجيا المعلومات " ينفذ محاضرات توعوية لطلبة المدارس من مخاطر الانترنت الأمانة : إتلاف 33 الف لتر عصائر واغلاق 7 محلات في الاسبوع الأول من رمضان توضيح من ملتقى النشامى للجالية الاردنية في السعودية "الممرضين" و"المحامين"تتوقفا عن العمل والترافع الاربعاء احتجاجا الأُردن يرفض القانون السوري (10) ومعلومات عن تجنيس 200 ألف أجنبي في سورية "الضريبة" .. كِبار القِطاع الخاص بدأوا بمخاطبة الملك والنِّقابات تُعلِن الإضراب
 

أشياء غريبة تجذب المرأة للرجل.. ما هي؟!

جفرا نيوز -
يتساءل بعض الرجال عمّا يجذب النساء إليهم؟ فأحياناً، الوسامة وخفة الدم لا تكفي للوصول إلى امرأة أحلامهم. لذا نقدم بعض الأشياء الغريبة التي تجذب المرأة للرجل وقد تصدمكم، لكنها حقيقة.
إعرف ما تحبّه المرأة
إذا كنتم تعتقدون أنّ النساء يردن الرجل القوي والحازم دائماً، فأنتم مخطئون. إنّ عاطفتكم ودفئكم، الذهاب معها للتسوق أو الدفاع عنها وعن حقوق النساء، يدفعها لتقدّركم. كما أنّ مع زيادة ضغوط الحياة، يستفز الإنسان بسرعة ويمرّ بتجارب ومشاكل كثيرة. لذلك، تنجذب المرأة إلى الرجل الصبور والذي يتحكم بأعصابه، فتتمسك به أكثر من قبل. اما الرجل العصبي فقد بات غير مرغوباً من النساء خصوصاً العاملات والمتعلمات، على عكس الفكرة التي كانت سائدة بأنّ العصبية هي رمز الرجولة.
نضيف الى ذلك انّ الرائحة والعطر الذي تضعونه مهمّان جداً بالطبع. لكن على الرغم أنه يجذب المرأة، الأهمّ هو رائحة الجسم الطبيعية. حيث تجد بعض النساء رائحة جسم الرجل مثيرة، وتجذبها بشدة. فحاولوا الحفاظ على نظافتكم الشخصية، لأنّ ذلك فعلاً ما يلفت المرأة بدل التعطر بشكل مبالغ به.

بالإضافة الى ذلك، فما من امرأة لا تحبّ الرجل الذي يتقرب منها، ويلمسها لمسة حنونة، تصل للمرأة كرسالة حب وعشق لها. لذا يجب ان تضع جانباً بعض المفاهيم الذكورية حول ان الرجل لا يكون حناناً وما شابه، فاكثر ما يجذب المرأة هي احاسيسك المرهفة ولو اوصلتك الى حد البكاء حين تكون متأثراً.
أخيراً، عندما يتصرف الرجل مع المرأة بتهذيب، يحترم خصوصيتها ويعطيها المساحة التي هي بحاجة لها، تقدره كثيراً. ولا يجب أن ينسى الرجل أن يبيّن عن أخلاقه الحسنة بطريقة أخرى، مثل فتح باب السيارة لها، أو سحب الكرسي في المطعم لتجلس عليه.