جفرا نيوز : أخبار الأردن | أشياء غريبة تجذب المرأة للرجل.. ما هي؟!
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

أشياء غريبة تجذب المرأة للرجل.. ما هي؟!

جفرا نيوز -
يتساءل بعض الرجال عمّا يجذب النساء إليهم؟ فأحياناً، الوسامة وخفة الدم لا تكفي للوصول إلى امرأة أحلامهم. لذا نقدم بعض الأشياء الغريبة التي تجذب المرأة للرجل وقد تصدمكم، لكنها حقيقة.
إعرف ما تحبّه المرأة
إذا كنتم تعتقدون أنّ النساء يردن الرجل القوي والحازم دائماً، فأنتم مخطئون. إنّ عاطفتكم ودفئكم، الذهاب معها للتسوق أو الدفاع عنها وعن حقوق النساء، يدفعها لتقدّركم. كما أنّ مع زيادة ضغوط الحياة، يستفز الإنسان بسرعة ويمرّ بتجارب ومشاكل كثيرة. لذلك، تنجذب المرأة إلى الرجل الصبور والذي يتحكم بأعصابه، فتتمسك به أكثر من قبل. اما الرجل العصبي فقد بات غير مرغوباً من النساء خصوصاً العاملات والمتعلمات، على عكس الفكرة التي كانت سائدة بأنّ العصبية هي رمز الرجولة.
نضيف الى ذلك انّ الرائحة والعطر الذي تضعونه مهمّان جداً بالطبع. لكن على الرغم أنه يجذب المرأة، الأهمّ هو رائحة الجسم الطبيعية. حيث تجد بعض النساء رائحة جسم الرجل مثيرة، وتجذبها بشدة. فحاولوا الحفاظ على نظافتكم الشخصية، لأنّ ذلك فعلاً ما يلفت المرأة بدل التعطر بشكل مبالغ به.

بالإضافة الى ذلك، فما من امرأة لا تحبّ الرجل الذي يتقرب منها، ويلمسها لمسة حنونة، تصل للمرأة كرسالة حب وعشق لها. لذا يجب ان تضع جانباً بعض المفاهيم الذكورية حول ان الرجل لا يكون حناناً وما شابه، فاكثر ما يجذب المرأة هي احاسيسك المرهفة ولو اوصلتك الى حد البكاء حين تكون متأثراً.
أخيراً، عندما يتصرف الرجل مع المرأة بتهذيب، يحترم خصوصيتها ويعطيها المساحة التي هي بحاجة لها، تقدره كثيراً. ولا يجب أن ينسى الرجل أن يبيّن عن أخلاقه الحسنة بطريقة أخرى، مثل فتح باب السيارة لها، أو سحب الكرسي في المطعم لتجلس عليه.

 
< script> window.speakol_pid = 886