جفرا نيوز : أخبار الأردن | أشياء غريبة تجذب المرأة للرجل.. ما هي؟!
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

أشياء غريبة تجذب المرأة للرجل.. ما هي؟!

جفرا نيوز -
يتساءل بعض الرجال عمّا يجذب النساء إليهم؟ فأحياناً، الوسامة وخفة الدم لا تكفي للوصول إلى امرأة أحلامهم. لذا نقدم بعض الأشياء الغريبة التي تجذب المرأة للرجل وقد تصدمكم، لكنها حقيقة.
إعرف ما تحبّه المرأة
إذا كنتم تعتقدون أنّ النساء يردن الرجل القوي والحازم دائماً، فأنتم مخطئون. إنّ عاطفتكم ودفئكم، الذهاب معها للتسوق أو الدفاع عنها وعن حقوق النساء، يدفعها لتقدّركم. كما أنّ مع زيادة ضغوط الحياة، يستفز الإنسان بسرعة ويمرّ بتجارب ومشاكل كثيرة. لذلك، تنجذب المرأة إلى الرجل الصبور والذي يتحكم بأعصابه، فتتمسك به أكثر من قبل. اما الرجل العصبي فقد بات غير مرغوباً من النساء خصوصاً العاملات والمتعلمات، على عكس الفكرة التي كانت سائدة بأنّ العصبية هي رمز الرجولة.
نضيف الى ذلك انّ الرائحة والعطر الذي تضعونه مهمّان جداً بالطبع. لكن على الرغم أنه يجذب المرأة، الأهمّ هو رائحة الجسم الطبيعية. حيث تجد بعض النساء رائحة جسم الرجل مثيرة، وتجذبها بشدة. فحاولوا الحفاظ على نظافتكم الشخصية، لأنّ ذلك فعلاً ما يلفت المرأة بدل التعطر بشكل مبالغ به.

بالإضافة الى ذلك، فما من امرأة لا تحبّ الرجل الذي يتقرب منها، ويلمسها لمسة حنونة، تصل للمرأة كرسالة حب وعشق لها. لذا يجب ان تضع جانباً بعض المفاهيم الذكورية حول ان الرجل لا يكون حناناً وما شابه، فاكثر ما يجذب المرأة هي احاسيسك المرهفة ولو اوصلتك الى حد البكاء حين تكون متأثراً.
أخيراً، عندما يتصرف الرجل مع المرأة بتهذيب، يحترم خصوصيتها ويعطيها المساحة التي هي بحاجة لها، تقدره كثيراً. ولا يجب أن ينسى الرجل أن يبيّن عن أخلاقه الحسنة بطريقة أخرى، مثل فتح باب السيارة لها، أو سحب الكرسي في المطعم لتجلس عليه.