جفرا نيوز : أخبار الأردن | أشياء غريبة تجذب المرأة للرجل.. ما هي؟!
شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا "مسودة القانون": الدخل الخاضع للضريبة 10 آلاف دينار للفرد و20 ألفاً للعائلة اشهار ملتقى الاصلاح والتغيير في سحاب الطراونة يثمن قرار "الأطباء" ولجنة الصحة النيابية تلغي اجتماعها إلغاء اجتماع نيابي بشأن أجور الأطباء اطلاق وثيقة السلط لمكافحة الارهاب والتطرف العبوس يعلن تعليق نقابة الأطباء العمل بلائحة الاسعار الجديده العبوس يعد الطراونة في مكالمة هاتفية بإعادة النظر بقرار "الأطباء" العبوس : نقابة الأطباء ستعقد اجتماعا عاجلا لإعادة النظر بقرارها زواتي: حوالي 300 مصنع سيستفيد من 100 ميجاواط طاقة متجددة خصصت للصناعات مديرية الإصلاح والتوفيق الأسري تنجح في اعادة 4238 اسرة لحياتها الطبيعة الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة استجابة للتوجيهات الملكية احباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على عدد من مروجي المخدرات توقعات باستثنائية للنواب بعد العيد وإرجاء العادية لمنتصف تشرين الثاني ابناء عشائر السلط للارهابيين : " لا عزاء لكم ولا عشيرة ولا وطن" الباشا الحمود في الديار المقدسة البدور ينفي عرض لائحة اجور الاطباء على الصحة النيابية او التباحث بشأنها بالصور..الرزاز يتفقد شارع السعادة في الزرقاء أحد أقدم أطباء عمان عن لائحة الاسعار:شطط مريع والنقيب”لا يدفع″ لصندوق نقابة تمثل”الأخوان” المومني رئيسا لمجلس إدارة "الغد" والطراونة رئيسا للتحرير
عاجل
 

أشياء غريبة تجذب المرأة للرجل.. ما هي؟!

جفرا نيوز -
يتساءل بعض الرجال عمّا يجذب النساء إليهم؟ فأحياناً، الوسامة وخفة الدم لا تكفي للوصول إلى امرأة أحلامهم. لذا نقدم بعض الأشياء الغريبة التي تجذب المرأة للرجل وقد تصدمكم، لكنها حقيقة.
إعرف ما تحبّه المرأة
إذا كنتم تعتقدون أنّ النساء يردن الرجل القوي والحازم دائماً، فأنتم مخطئون. إنّ عاطفتكم ودفئكم، الذهاب معها للتسوق أو الدفاع عنها وعن حقوق النساء، يدفعها لتقدّركم. كما أنّ مع زيادة ضغوط الحياة، يستفز الإنسان بسرعة ويمرّ بتجارب ومشاكل كثيرة. لذلك، تنجذب المرأة إلى الرجل الصبور والذي يتحكم بأعصابه، فتتمسك به أكثر من قبل. اما الرجل العصبي فقد بات غير مرغوباً من النساء خصوصاً العاملات والمتعلمات، على عكس الفكرة التي كانت سائدة بأنّ العصبية هي رمز الرجولة.
نضيف الى ذلك انّ الرائحة والعطر الذي تضعونه مهمّان جداً بالطبع. لكن على الرغم أنه يجذب المرأة، الأهمّ هو رائحة الجسم الطبيعية. حيث تجد بعض النساء رائحة جسم الرجل مثيرة، وتجذبها بشدة. فحاولوا الحفاظ على نظافتكم الشخصية، لأنّ ذلك فعلاً ما يلفت المرأة بدل التعطر بشكل مبالغ به.

بالإضافة الى ذلك، فما من امرأة لا تحبّ الرجل الذي يتقرب منها، ويلمسها لمسة حنونة، تصل للمرأة كرسالة حب وعشق لها. لذا يجب ان تضع جانباً بعض المفاهيم الذكورية حول ان الرجل لا يكون حناناً وما شابه، فاكثر ما يجذب المرأة هي احاسيسك المرهفة ولو اوصلتك الى حد البكاء حين تكون متأثراً.
أخيراً، عندما يتصرف الرجل مع المرأة بتهذيب، يحترم خصوصيتها ويعطيها المساحة التي هي بحاجة لها، تقدره كثيراً. ولا يجب أن ينسى الرجل أن يبيّن عن أخلاقه الحسنة بطريقة أخرى، مثل فتح باب السيارة لها، أو سحب الكرسي في المطعم لتجلس عليه.