جفرا نيوز : أخبار الأردن | أشياء غريبة تجذب المرأة للرجل.. ما هي؟!
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويات عمل الحكومة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم - صور في ذكرى المولد النبوي .. الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة .. صور رفع مخصصات البلديات من عوائد المحروقات الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلا إطلاق اسم سمو الشيخ محمد بن زايد على لواء التدخل السريع بحث جنائي معان يلقي القبض على شخص مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا الملك يقدم لولي عهد ابوظبي قلادة الحسين بن علي
عاجل
 

أشياء غريبة تجذب المرأة للرجل.. ما هي؟!

جفرا نيوز -
يتساءل بعض الرجال عمّا يجذب النساء إليهم؟ فأحياناً، الوسامة وخفة الدم لا تكفي للوصول إلى امرأة أحلامهم. لذا نقدم بعض الأشياء الغريبة التي تجذب المرأة للرجل وقد تصدمكم، لكنها حقيقة.
إعرف ما تحبّه المرأة
إذا كنتم تعتقدون أنّ النساء يردن الرجل القوي والحازم دائماً، فأنتم مخطئون. إنّ عاطفتكم ودفئكم، الذهاب معها للتسوق أو الدفاع عنها وعن حقوق النساء، يدفعها لتقدّركم. كما أنّ مع زيادة ضغوط الحياة، يستفز الإنسان بسرعة ويمرّ بتجارب ومشاكل كثيرة. لذلك، تنجذب المرأة إلى الرجل الصبور والذي يتحكم بأعصابه، فتتمسك به أكثر من قبل. اما الرجل العصبي فقد بات غير مرغوباً من النساء خصوصاً العاملات والمتعلمات، على عكس الفكرة التي كانت سائدة بأنّ العصبية هي رمز الرجولة.
نضيف الى ذلك انّ الرائحة والعطر الذي تضعونه مهمّان جداً بالطبع. لكن على الرغم أنه يجذب المرأة، الأهمّ هو رائحة الجسم الطبيعية. حيث تجد بعض النساء رائحة جسم الرجل مثيرة، وتجذبها بشدة. فحاولوا الحفاظ على نظافتكم الشخصية، لأنّ ذلك فعلاً ما يلفت المرأة بدل التعطر بشكل مبالغ به.

بالإضافة الى ذلك، فما من امرأة لا تحبّ الرجل الذي يتقرب منها، ويلمسها لمسة حنونة، تصل للمرأة كرسالة حب وعشق لها. لذا يجب ان تضع جانباً بعض المفاهيم الذكورية حول ان الرجل لا يكون حناناً وما شابه، فاكثر ما يجذب المرأة هي احاسيسك المرهفة ولو اوصلتك الى حد البكاء حين تكون متأثراً.
أخيراً، عندما يتصرف الرجل مع المرأة بتهذيب، يحترم خصوصيتها ويعطيها المساحة التي هي بحاجة لها، تقدره كثيراً. ولا يجب أن ينسى الرجل أن يبيّن عن أخلاقه الحسنة بطريقة أخرى، مثل فتح باب السيارة لها، أو سحب الكرسي في المطعم لتجلس عليه.