جفرا نيوز : أخبار الأردن | العمل النيابية توصي وزير العمل بتمديد عقود 23 موظفا في التنمية والتشغيل
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية
عاجل
 

العمل النيابية توصي وزير العمل بتمديد عقود 23 موظفا في التنمية والتشغيل

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

اوصت لجنة العمل النيابية باجتماعها الذي عقد برئاسة النائب خالد الفناطسة و بحضور معالي وزير العمل علي الغزاوي بمنح 23 موظفا فرصة اخيرة بتمديد عقودهم مع صندوق التنمية والتشغيل لمدة عام اخر.

و كان وزير العمل علي الغزاوي قد قرر انهاء عقود الموظفين لانتهاء المشاريع العاملين فيها وعدم وجود مخصصات مالية لشواغرهم .

من جهة اخرى وجه الفناطسة سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء طالبه من خلاله تزويده بالاتفاقية الموقعة مع الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي لدولة الكويت الشقيقة و الموقعة مع صندوق التنمية والتشغيل .