جفرا نيوز : أخبار الأردن | " خلوة " الاتحاد والاندية في البحر الميت .. على حساب من ؟ ولاجل ماذا ؟؟
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

" خلوة " الاتحاد والاندية في البحر الميت .. على حساب من ؟ ولاجل ماذا ؟؟

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان الاتحاد الاردني لكرة القدم يقيم " خلوة " مع اندية المحترفين في البحر الميت ، لمناقشة ترتيبات الموسم الرياضي الجديد ..

 هذه الخلوة والتي كلفت خزائن الاتحاد الاف الدنانير من حجز اقامات و طعام وشراب ومبيت لاعضاء الوفود الرياضية للاندية كان الاولى حسب مراقبين توفيرها و استبدالها باجتماعات دورية في مبنى الاتحاد او في اي موقع في العاصمة عمان ، توفيرا على خزائن الاتحاد المثقلة بالديون ، خاصة وان عديد الجهات تطالب بمستحقاتها و مديونيتها من الاتحاد .

فمن القائم على تلك الفكرة المكلفة و المرهقة للاتحاد ؟ وما هي المواضيع الخطيرة والهامة التي سيتم مناقشتها وتحتاج الى خلوة بعيدة عن الاعين ؟

ام ان الاتحاد اراد كسب ود الاندية و تصفية الاجواء بين المتنافسين منهم بعد موسم حفل بعديد الاحداث من انخفاض لمستوى التحكيم و تمرد جماهيري ، وشتائم مست المجتمع الاردني من قبل بعضهم و تحطيم وتهجم على مقرات احد الاندية وغير ذلك من الاحداث المؤسفة التي مر بها الموسم الرياضي ؟