شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

" خلوة " الاتحاد والاندية في البحر الميت .. على حساب من ؟ ولاجل ماذا ؟؟

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان الاتحاد الاردني لكرة القدم يقيم " خلوة " مع اندية المحترفين في البحر الميت ، لمناقشة ترتيبات الموسم الرياضي الجديد ..

 هذه الخلوة والتي كلفت خزائن الاتحاد الاف الدنانير من حجز اقامات و طعام وشراب ومبيت لاعضاء الوفود الرياضية للاندية كان الاولى حسب مراقبين توفيرها و استبدالها باجتماعات دورية في مبنى الاتحاد او في اي موقع في العاصمة عمان ، توفيرا على خزائن الاتحاد المثقلة بالديون ، خاصة وان عديد الجهات تطالب بمستحقاتها و مديونيتها من الاتحاد .

فمن القائم على تلك الفكرة المكلفة و المرهقة للاتحاد ؟ وما هي المواضيع الخطيرة والهامة التي سيتم مناقشتها وتحتاج الى خلوة بعيدة عن الاعين ؟

ام ان الاتحاد اراد كسب ود الاندية و تصفية الاجواء بين المتنافسين منهم بعد موسم حفل بعديد الاحداث من انخفاض لمستوى التحكيم و تمرد جماهيري ، وشتائم مست المجتمع الاردني من قبل بعضهم و تحطيم وتهجم على مقرات احد الاندية وغير ذلك من الاحداث المؤسفة التي مر بها الموسم الرياضي ؟