جفرا نيوز : أخبار الأردن | " خلوة " الاتحاد والاندية في البحر الميت .. على حساب من ؟ ولاجل ماذا ؟؟
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

" خلوة " الاتحاد والاندية في البحر الميت .. على حساب من ؟ ولاجل ماذا ؟؟

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان الاتحاد الاردني لكرة القدم يقيم " خلوة " مع اندية المحترفين في البحر الميت ، لمناقشة ترتيبات الموسم الرياضي الجديد ..

 هذه الخلوة والتي كلفت خزائن الاتحاد الاف الدنانير من حجز اقامات و طعام وشراب ومبيت لاعضاء الوفود الرياضية للاندية كان الاولى حسب مراقبين توفيرها و استبدالها باجتماعات دورية في مبنى الاتحاد او في اي موقع في العاصمة عمان ، توفيرا على خزائن الاتحاد المثقلة بالديون ، خاصة وان عديد الجهات تطالب بمستحقاتها و مديونيتها من الاتحاد .

فمن القائم على تلك الفكرة المكلفة و المرهقة للاتحاد ؟ وما هي المواضيع الخطيرة والهامة التي سيتم مناقشتها وتحتاج الى خلوة بعيدة عن الاعين ؟

ام ان الاتحاد اراد كسب ود الاندية و تصفية الاجواء بين المتنافسين منهم بعد موسم حفل بعديد الاحداث من انخفاض لمستوى التحكيم و تمرد جماهيري ، وشتائم مست المجتمع الاردني من قبل بعضهم و تحطيم وتهجم على مقرات احد الاندية وغير ذلك من الاحداث المؤسفة التي مر بها الموسم الرياضي ؟