جفرا نيوز : أخبار الأردن | نائب يُهين شابّا بوابل من العبارات اللاذعة في مكتب السلايطة، والاخير " يصمت " !!
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

نائب يُهين شابّا بوابل من العبارات اللاذعة في مكتب السلايطة، والاخير " يصمت " !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان احد النواب قام بتأنيب وانتقاد واهانة احد الشبّان في مكتب امين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة يوم امس الاثنين ، بوابل من العبارات اللاذعة وغير الانسانية وغير اللائقة في ظل صمت و عدم تدخل من الامين العام .

و في التفاصيل ..

فقد اكد شهود عيان لجفرا نيوز ان ذلك الشاب قام بالدخول الى مكتب السلايطة بمعاملة خاصة يبدو انها بحث عن فرصة عمل ، و كان يرتدي لباس عاديا " ثوب " ، مما يؤشر على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها ذلك الشاب ، مما اثار حفيظة النائب الذي انتقد وبشدة ملابس الشاب و قام بتوجيه اهانات كبرى له في ظل صمت للامين العام السلايطة ، طالبا من الامين العام عدم مقابلته و مستنكرا السماح للشاب بالدخول بلباسه ذلك لمكتب السلايطة ، لافتا انه لو كان بموقع الامين العام فانه قطعا سيرفض دخول الشاب عليه بهذا الشكل وهذا الهندام ، مضيفا عبارات تترفع جفرا نيوز عن ذكرها ، مما حدا بالامين العام بالرد المختصر ان اللباس حرية شخصية لكل مواطن ولا نملك منع احد من الدخول بسبب ذلك .

احد الحضور من المراجعين انتقد تصرف النائب و صمت الامين امام اهانة الشاب ، و طالب النائب بسؤال الشاب عن حاجته و تلمس همومه و مساعدته بدلا من اهانته وتأنيبه و القسوة عليه ، منتقدا بذات الوقت صمت السلايطة امام الواقعة .

وعلمت جفرا نيوز ان وتيرة النقاش ارتفعت فيما بين النائب والمواطن المراجع وصلت حد الملاسنة فيما بينهما ، مما دفع بالامين العام سامي السلايطة التدخل بين النائب والمواطن وفض التلاسن قبل ان تحدث اي مشادة اكبر !!