جفرا نيوز : أخبار الأردن | نائب يُهين شابّا بوابل من العبارات اللاذعة في مكتب السلايطة، والاخير " يصمت " !!
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

نائب يُهين شابّا بوابل من العبارات اللاذعة في مكتب السلايطة، والاخير " يصمت " !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان احد النواب قام بتأنيب وانتقاد واهانة احد الشبّان في مكتب امين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة يوم امس الاثنين ، بوابل من العبارات اللاذعة وغير الانسانية وغير اللائقة في ظل صمت و عدم تدخل من الامين العام .

و في التفاصيل ..

فقد اكد شهود عيان لجفرا نيوز ان ذلك الشاب قام بالدخول الى مكتب السلايطة بمعاملة خاصة يبدو انها بحث عن فرصة عمل ، و كان يرتدي لباس عاديا " ثوب " ، مما يؤشر على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها ذلك الشاب ، مما اثار حفيظة النائب الذي انتقد وبشدة ملابس الشاب و قام بتوجيه اهانات كبرى له في ظل صمت للامين العام السلايطة ، طالبا من الامين العام عدم مقابلته و مستنكرا السماح للشاب بالدخول بلباسه ذلك لمكتب السلايطة ، لافتا انه لو كان بموقع الامين العام فانه قطعا سيرفض دخول الشاب عليه بهذا الشكل وهذا الهندام ، مضيفا عبارات تترفع جفرا نيوز عن ذكرها ، مما حدا بالامين العام بالرد المختصر ان اللباس حرية شخصية لكل مواطن ولا نملك منع احد من الدخول بسبب ذلك .

احد الحضور من المراجعين انتقد تصرف النائب و صمت الامين امام اهانة الشاب ، و طالب النائب بسؤال الشاب عن حاجته و تلمس همومه و مساعدته بدلا من اهانته وتأنيبه و القسوة عليه ، منتقدا بذات الوقت صمت السلايطة امام الواقعة .

وعلمت جفرا نيوز ان وتيرة النقاش ارتفعت فيما بين النائب والمواطن المراجع وصلت حد الملاسنة فيما بينهما ، مما دفع بالامين العام سامي السلايطة التدخل بين النائب والمواطن وفض التلاسن قبل ان تحدث اي مشادة اكبر !!