جفرا نيوز : أخبار الأردن | نائب يُهين شابّا بوابل من العبارات اللاذعة في مكتب السلايطة، والاخير " يصمت " !!
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

نائب يُهين شابّا بوابل من العبارات اللاذعة في مكتب السلايطة، والاخير " يصمت " !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان احد النواب قام بتأنيب وانتقاد واهانة احد الشبّان في مكتب امين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة يوم امس الاثنين ، بوابل من العبارات اللاذعة وغير الانسانية وغير اللائقة في ظل صمت و عدم تدخل من الامين العام .

و في التفاصيل ..

فقد اكد شهود عيان لجفرا نيوز ان ذلك الشاب قام بالدخول الى مكتب السلايطة بمعاملة خاصة يبدو انها بحث عن فرصة عمل ، و كان يرتدي لباس عاديا " ثوب " ، مما يؤشر على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها ذلك الشاب ، مما اثار حفيظة النائب الذي انتقد وبشدة ملابس الشاب و قام بتوجيه اهانات كبرى له في ظل صمت للامين العام السلايطة ، طالبا من الامين العام عدم مقابلته و مستنكرا السماح للشاب بالدخول بلباسه ذلك لمكتب السلايطة ، لافتا انه لو كان بموقع الامين العام فانه قطعا سيرفض دخول الشاب عليه بهذا الشكل وهذا الهندام ، مضيفا عبارات تترفع جفرا نيوز عن ذكرها ، مما حدا بالامين العام بالرد المختصر ان اللباس حرية شخصية لكل مواطن ولا نملك منع احد من الدخول بسبب ذلك .

احد الحضور من المراجعين انتقد تصرف النائب و صمت الامين امام اهانة الشاب ، و طالب النائب بسؤال الشاب عن حاجته و تلمس همومه و مساعدته بدلا من اهانته وتأنيبه و القسوة عليه ، منتقدا بذات الوقت صمت السلايطة امام الواقعة .

وعلمت جفرا نيوز ان وتيرة النقاش ارتفعت فيما بين النائب والمواطن المراجع وصلت حد الملاسنة فيما بينهما ، مما دفع بالامين العام سامي السلايطة التدخل بين النائب والمواطن وفض التلاسن قبل ان تحدث اي مشادة اكبر !!