جفرا نيوز : أخبار الأردن | منصة زين تحتضن إحتفال سوشيال أند تيك باليوم العالمي للاعلام الاجتماعي
شريط الأخبار
41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله
عاجل
 

منصة زين تحتضن إحتفال سوشيال أند تيك باليوم العالمي للاعلام الاجتماعي

جفرا نيوز -  أقيمت في منصة زين للابداع (ZINC)، يوم السبت، فعالية "اليوم العالمي للاعلام الاجتماعي" بتنظيم من سوشيال أند تيك (SocialnTech) وهي شركة ناشئة أردنية تسعى لمساعدة الشركات في تقديم خدمات البث المباشر بشكل إحترافي وإثراء المحتوى الإلكتروني باللغة العربية. وأقيمت الفعالية بدعم من شركة زين الأردن، تطبيق كريم، النادي العالمي للإعلام الإجتماعي، فندق الرويال، ALTV، Eventtus وأردن الريادة والأبداع.

تم إطلاق اليوم العالمي للإعلام الإجتماعي في عام 2010 بواسطة شركة Mashable ويهدف الى تسليط الضوء على مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على مختلف القطاعات والأحتفال بالعاملين في هذا المجال. وضمت الفعالية الخاصة بالأردن العديد من المتحدثين والمختصين في مختلف المجالات ضمن قطاعات الاعلام وتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال.

وتطرقت الجلسات الحوارية والنقاشية الى مواضيع متعددة هي الترويج لأهمية مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الأعمال والمشاريع الناشئة والاعلام وقطاع الخدمات، وضمت الفعالية مواضيع مختلفة منها: "الإستثمار في مجال الإعلام الإجتماعي" و"الاعلام في عصر الأنترنت" ومستقبل الدفع عبر الانترنت وقصة نجاح شركة "كريم" عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق من خلال مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى قصة نجاح شركة Kijamii المصرية المختصة بالتسويق الرقمي. وحظي الحدث بتفاعل كبير على منصات الإعلام الإجتماعي حيث تصدر الوسم الخاص بالحدث الموضوعات الشائعة على منصة تويتر لساعات.

وقد شارك بهذه الجلسات متحدثون عدة هم مؤسسو شركة سوشيال أند تيك (SocialnTech) علاء الشخشير ومحمد صلاح ومدير عام شركة تاكتيكس نور جباصيني و مدير تطوير محركات البحث السابق في سوق

دوت كوم جودت شماس و مدير قسم التواصل الاجتماعي في شركة زين خالد الاحمد ومديرة دائرة العلاقات العامة في بداية نور الطروانة ورئيس تحرير "ديجيتال بووم" أحمد ماهر ومن مؤسسي "فوق السادة" محمد الزغول و مدير إذاعة Bliss تامر غرغور والرئيس التنفيذي في Kijamii باسم الهادي ومتخصصة العلاقات العامة في Kijamii منة الله رفعت ومديرة قسم الاتصال في كريم سلوى قطان وزينة الحمارنة المديرة التنفيذية لشركة مود ومؤسس شركة كاش باشا فؤاد جريس والدكتور عدي الطويسي من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدير ALTV في الأردن أشرف أبو الخير ولمى حدادين مديرة التنمية المجتمعية في منصة باز.