جفرا نيوز : أخبار الأردن | منصة زين تحتضن إحتفال سوشيال أند تيك باليوم العالمي للاعلام الاجتماعي
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

منصة زين تحتضن إحتفال سوشيال أند تيك باليوم العالمي للاعلام الاجتماعي

جفرا نيوز -  أقيمت في منصة زين للابداع (ZINC)، يوم السبت، فعالية "اليوم العالمي للاعلام الاجتماعي" بتنظيم من سوشيال أند تيك (SocialnTech) وهي شركة ناشئة أردنية تسعى لمساعدة الشركات في تقديم خدمات البث المباشر بشكل إحترافي وإثراء المحتوى الإلكتروني باللغة العربية. وأقيمت الفعالية بدعم من شركة زين الأردن، تطبيق كريم، النادي العالمي للإعلام الإجتماعي، فندق الرويال، ALTV، Eventtus وأردن الريادة والأبداع.

تم إطلاق اليوم العالمي للإعلام الإجتماعي في عام 2010 بواسطة شركة Mashable ويهدف الى تسليط الضوء على مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على مختلف القطاعات والأحتفال بالعاملين في هذا المجال. وضمت الفعالية الخاصة بالأردن العديد من المتحدثين والمختصين في مختلف المجالات ضمن قطاعات الاعلام وتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال.

وتطرقت الجلسات الحوارية والنقاشية الى مواضيع متعددة هي الترويج لأهمية مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الأعمال والمشاريع الناشئة والاعلام وقطاع الخدمات، وضمت الفعالية مواضيع مختلفة منها: "الإستثمار في مجال الإعلام الإجتماعي" و"الاعلام في عصر الأنترنت" ومستقبل الدفع عبر الانترنت وقصة نجاح شركة "كريم" عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق من خلال مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى قصة نجاح شركة Kijamii المصرية المختصة بالتسويق الرقمي. وحظي الحدث بتفاعل كبير على منصات الإعلام الإجتماعي حيث تصدر الوسم الخاص بالحدث الموضوعات الشائعة على منصة تويتر لساعات.

وقد شارك بهذه الجلسات متحدثون عدة هم مؤسسو شركة سوشيال أند تيك (SocialnTech) علاء الشخشير ومحمد صلاح ومدير عام شركة تاكتيكس نور جباصيني و مدير تطوير محركات البحث السابق في سوق

دوت كوم جودت شماس و مدير قسم التواصل الاجتماعي في شركة زين خالد الاحمد ومديرة دائرة العلاقات العامة في بداية نور الطروانة ورئيس تحرير "ديجيتال بووم" أحمد ماهر ومن مؤسسي "فوق السادة" محمد الزغول و مدير إذاعة Bliss تامر غرغور والرئيس التنفيذي في Kijamii باسم الهادي ومتخصصة العلاقات العامة في Kijamii منة الله رفعت ومديرة قسم الاتصال في كريم سلوى قطان وزينة الحمارنة المديرة التنفيذية لشركة مود ومؤسس شركة كاش باشا فؤاد جريس والدكتور عدي الطويسي من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدير ALTV في الأردن أشرف أبو الخير ولمى حدادين مديرة التنمية المجتمعية في منصة باز.