جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقات VISA الائتمانية
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقات VISA الائتمانية

جفرا نيوز - في إطار سعي البنك العربي المستمر لمكافأة عملائه الحاليين والجدد من حَمَلَة بطاقاتVISA الائتمانية، أطلق البنك مؤخراً حملة ترويجية خاصة تتضمن جوائز قيمة للعملاء عند استخدامهم لبطاقاتهم خلال فترة الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 30/09/2017.
تشمل الحملة حاملي بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم للدفع لدى مجموعة مختارة من نقاط البيع تضم الفنادق، شركات الطيران، مكاتب السياحة والسفر، المطاعم والمدارس. حيث سيحصل العملاء على نقاط إضافية في برنامج ""مكافآت العربي" تصل لغاية 3000 نقطة، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب لاسترداد قيمة مشترياتهم بحد أقصاه 500 دينار ل 15 رابحاً في نهاية الحملة. كما وسيحصل حاملو البطاقات الجدد على 50 فرصة إضافية لاسترداد قيمة مشترياتهم عند أول استخدام للبطاقة. هذا إلى جانب إمكانية تقسيط المشتريات عبر الإنترنت بفائدة صفر%.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "يُشكل إطلاق البنك العربي لحملته الجديدة استمراراً لسلسة العروض الخاصة التي يقدمها البنك على بطاقاته الائتمانية والتي توفر لعملائنا مجموعة متنوعة من المزايا التي تناسب احتياجاتهم وتلبي توقعاتهم." وأضاف: "تتيح هذه الحملة فرصة مثالية لعملائنا للاستفادة من برنامج المكافآت لمستخدمي البطاقات والذي يشجعهم على اعتماد البطاقات الائتمانية كوسيلة سهلة للدفع."
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين"