شريط الأخبار
البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور
عاجل
 

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقات VISA الائتمانية

جفرا نيوز - في إطار سعي البنك العربي المستمر لمكافأة عملائه الحاليين والجدد من حَمَلَة بطاقاتVISA الائتمانية، أطلق البنك مؤخراً حملة ترويجية خاصة تتضمن جوائز قيمة للعملاء عند استخدامهم لبطاقاتهم خلال فترة الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 30/09/2017.
تشمل الحملة حاملي بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم للدفع لدى مجموعة مختارة من نقاط البيع تضم الفنادق، شركات الطيران، مكاتب السياحة والسفر، المطاعم والمدارس. حيث سيحصل العملاء على نقاط إضافية في برنامج ""مكافآت العربي" تصل لغاية 3000 نقطة، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب لاسترداد قيمة مشترياتهم بحد أقصاه 500 دينار ل 15 رابحاً في نهاية الحملة. كما وسيحصل حاملو البطاقات الجدد على 50 فرصة إضافية لاسترداد قيمة مشترياتهم عند أول استخدام للبطاقة. هذا إلى جانب إمكانية تقسيط المشتريات عبر الإنترنت بفائدة صفر%.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "يُشكل إطلاق البنك العربي لحملته الجديدة استمراراً لسلسة العروض الخاصة التي يقدمها البنك على بطاقاته الائتمانية والتي توفر لعملائنا مجموعة متنوعة من المزايا التي تناسب احتياجاتهم وتلبي توقعاتهم." وأضاف: "تتيح هذه الحملة فرصة مثالية لعملائنا للاستفادة من برنامج المكافآت لمستخدمي البطاقات والذي يشجعهم على اعتماد البطاقات الائتمانية كوسيلة سهلة للدفع."
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين"