جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقات VISA الائتمانية
شريط الأخبار
الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط
عاجل
 

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقات VISA الائتمانية

جفرا نيوز - في إطار سعي البنك العربي المستمر لمكافأة عملائه الحاليين والجدد من حَمَلَة بطاقاتVISA الائتمانية، أطلق البنك مؤخراً حملة ترويجية خاصة تتضمن جوائز قيمة للعملاء عند استخدامهم لبطاقاتهم خلال فترة الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 30/09/2017.
تشمل الحملة حاملي بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم للدفع لدى مجموعة مختارة من نقاط البيع تضم الفنادق، شركات الطيران، مكاتب السياحة والسفر، المطاعم والمدارس. حيث سيحصل العملاء على نقاط إضافية في برنامج ""مكافآت العربي" تصل لغاية 3000 نقطة، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب لاسترداد قيمة مشترياتهم بحد أقصاه 500 دينار ل 15 رابحاً في نهاية الحملة. كما وسيحصل حاملو البطاقات الجدد على 50 فرصة إضافية لاسترداد قيمة مشترياتهم عند أول استخدام للبطاقة. هذا إلى جانب إمكانية تقسيط المشتريات عبر الإنترنت بفائدة صفر%.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "يُشكل إطلاق البنك العربي لحملته الجديدة استمراراً لسلسة العروض الخاصة التي يقدمها البنك على بطاقاته الائتمانية والتي توفر لعملائنا مجموعة متنوعة من المزايا التي تناسب احتياجاتهم وتلبي توقعاتهم." وأضاف: "تتيح هذه الحملة فرصة مثالية لعملائنا للاستفادة من برنامج المكافآت لمستخدمي البطاقات والذي يشجعهم على اعتماد البطاقات الائتمانية كوسيلة سهلة للدفع."
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين"