جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفد من جامعة عمان الأهلية يزور عددا من الملحقيات الثقافية العربية
شريط الأخبار
تحذيرات من مانجا "اسرائيلية" في الاسواق الطراونة يدعو لتماسك الجبهة الداخلية: جميعنا في مركب واحد اجتماع يضم الحويطات ورئيس هيئة الاركان خلال 48 ساعة إليك قصة #كلنا_أكرم الذي أشعل مواقع التواصل السفارة الأميركية توضح تحذير السفر للجفر تبادل الخبرات الاجتماعية بين الاردن وايطاليا الاتحاد العربي للمستهلك يدعو منظمات المجتمع المدني العالمية لنصرة الاقصى القبض على شخصين ارتكبا عمليات سطو على محطات وقود ستيني يقتل نسيبه في البادية الشمالية شرطي سير شجاع يلقي القبض على سارق محل مجوهرات في الرصيفة الحكومة تسيطر على ملعبها .. الأردن لن يقبل ببقاء البوابات الالكترونية في الأقصى عشائر معان تساند عشائر الحويطات أمريكا تدعو الاردن لإيجاد حل لا دور للباشا الزبن في قضية الجندي معارك ابو تايه الملك سلمان يأمر بسجن الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى الحكومة تجدد حصر خدمات الأمن والحماية للوزارات بمؤسسة "المتقاعدين العسكريين" الخميس .. ارتفاع درجات الحرارة القدس على صفيح ساخن.. وخلاف بين أجهزة أمن الاحتلال
عاجل
 

وفد من جامعة عمان الأهلية يزور عددا من الملحقيات الثقافية العربية

جفرا نيوز - انطلاقاً من حرص جامعة عمان الأهلية على متابعة أبناءها الطلبة الوافدين، نظمت دائرة العلاقات العامة والدولية عدة زيارات لعدد من الملحقيات الثقافية العربية في عمان منها " المصرية والعراقية والفلسطينية".
وهدفت الزيارات إلى تعزيز أواصر التعاون ومتابعة شؤون الطلبة المسجلين في الجامعة من تلك البلدان وتزويد الملحقيات بأعداد الطلبة الدارسين وأوضاعهم في الجامعة.
وقد عرض خلال الزيارات كلا من : خالد الزعبي ورنا العمايرة ممثلين عن دائرة العلاقات العامة والدولية ما استحدثته الجامعة من تخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير وما أنشأته من مرافق تسهل على الطلبة حياتهم الجامعية وتوفر لهم بيئة جامعية آمنة.
كما تم تزويد الملحقيات بالمطبوعات والنشرات التعريفية الجديدة.