جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يهنئ العراق..والسعود : أين ذهبوا ؟
شريط الأخبار
القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء
عاجل
 

الطراونة يهنئ العراق..والسعود : أين ذهبوا ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

وجه رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة التهنئة الى الحكومة والشعب العراقي بمناسبة تحرير الموصل ومناطق شاسعة من سيطرة العصابة الارهابية داعش،وذلك في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء.

ودفع حديث الطراونة النائب يحيى السعود الى القول : اين ذهبوا الدواعش الى اسرئيل ام امريكا ؟.

وأثارت مداخلة النائب عبدالله القرامسة التي تلخصت بإنتقاد احدى الفضائيات المحلية بعد اتهامها محافظة معان بولائها الى التنظيم الارهابي داعش، مطالبات بوجود رد حكومي عليها ، وانزال عقوبات بحقها.
 
وتاليا كلمة الطراونة ..