جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو و الصور ..حديث متشنج بين السعود والحباشنة
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

بالفيديو و الصور ..حديث متشنج بين السعود والحباشنة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده 

اثارت إستمرارية النائب صالح العرموطي بتوجيه انتقادات الى اللجنة القانونية وطرق عملها في اقرار مشاريع تعديلات على 11 قانونا خاصا بالقضاء ، استياء النائب يحيى السعود ، الذي طالبه بالتوقف عن توجيه الانتقادات ، وتثمين الجهود التي قامت بها في هذا الشأن.

حديث السعود دفع بالنائب صداح الحباشنة الى المناكفة والطلب من الاول عدم التدخل بحديث العرموطي واتاحة الفرصة لجميع اعضاء المجلس للمشاركة في النقاش الدائر حول مشروع معدل لقانون التنفيذ.

وانتهت حالة التوتر في المجلس ، بذهاب الحباشنة الى مقعد السعود وتبادلا الحديث ، وظهر الود بينهما مجددا.