جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو و الصور ..حديث متشنج بين السعود والحباشنة
شريط الأخبار
الاسرائيليون يراقبون “تقارباً وارداً لعمان مع ايران”.. وسؤال “اقتناص الفرص” مُحرِجٌ تاريخياً في عمّان بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية
عاجل
 

بالفيديو و الصور ..حديث متشنج بين السعود والحباشنة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده 

اثارت إستمرارية النائب صالح العرموطي بتوجيه انتقادات الى اللجنة القانونية وطرق عملها في اقرار مشاريع تعديلات على 11 قانونا خاصا بالقضاء ، استياء النائب يحيى السعود ، الذي طالبه بالتوقف عن توجيه الانتقادات ، وتثمين الجهود التي قامت بها في هذا الشأن.

حديث السعود دفع بالنائب صداح الحباشنة الى المناكفة والطلب من الاول عدم التدخل بحديث العرموطي واتاحة الفرصة لجميع اعضاء المجلس للمشاركة في النقاش الدائر حول مشروع معدل لقانون التنفيذ.

وانتهت حالة التوتر في المجلس ، بذهاب الحباشنة الى مقعد السعود وتبادلا الحديث ، وظهر الود بينهما مجددا.