جفرا نيوز : أخبار الأردن | "النواب" يلغي اخطار المدين عند بيع امواله المحجوزة وعقدة النصاب القانوني مستمرة
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

"النواب" يلغي اخطار المدين عند بيع امواله المحجوزة وعقدة النصاب القانوني مستمرة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


ألغى النواب عملية إخطار المدين عند بيع الأموال المحجوزة، خلال الجلسة الصباحية اليوم الثلاثاء.

ووافق المجلس على شطب النص الذي يقول " لا يجوز إجراء البيع إلا بعد اخطار المدين بأنه سيصار إلى بيع الأموال المحجوزة اذا لم يدفع الدين خلال 7 ايام تلي تاريخ التبليغ" ، من مشروع معدل لقانون التنفيذ.

وبعد مضي نحو الساعة من انعقاد الجلسة ، رصدت "جفرا نيوز" طلب رئيس المجلس عاطف الطراونة لـ 4 مرات من النواب بعدم مغادرة القبة ، لاقتراب فقدان الجلسة نصابها القانوني.

وكانت جلسة مساء الاحد الماضي رفعت لذات السبب.

ويعقد مجلس النواب جلستين صباحية ومسائية لاستكمال اقرار ومناقشة المزيد من المشاريع المعدلة لقوانين القضاء.