شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

صراع ثلاثة تيارات على رئاسة بلدية الزرقاء يُشعل المنافسة و يثيرها في المدينة

شادي الزيناتي
 

علمت جفرا نيوز ان احدى المؤسسات التي تعنى بالانتخابات و تراقبها في الاردن ، انتهت مؤخرا من اجراء مسح و استبيان كبير قامت به في مدينة الزرقاء ، كشف عن تنافس شديد ومحتدم بين ثلاثة مترشحين لموقع رئيس بلدية الكبرى .

المتنافسون يمثلون تيارات مختلفة و يملكون مؤهلات تميز فيما بينهم ، مما يشعل المنافسة على ارض الزرقاء المدينة و يجعل مواطنوها بترقب كبير لحين ظهور النتائج الرسمية .

و يبرز تحالف الاصلاح المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين بمرشحهم م.علي ابو السكر ، وكذلك مرشح اجماع عشيرة بني حسن محمد موسى الغويري ، ورئيس تيار وتحالف زرقاء نظيفة م.عماد المومني ، ويراهن جميعهم على قدرتهم بجمع اكبر قدر من الاصوات من خارج قواعدهم وتياراتهم و تحالفاتهم لاحداث الفارق .

و كشف مصدر لجفرا نيوز ان نتيجة الاستطلاع الدقيق التي قامت به الجهة المذكورة بين ان التنافس ينحصر ما بين المهندس علي ابو السكر والرئيس الاسبق للبلدية محمد موسى الغويري والرئيس السابق المهندس عماد المومني و بفارق ضئيل جدا فيما بينهم ، وتتحفظ جفرا نيوز عن نشر تفاصيل نتيجة الاستبيان المذكور و النسب المئوية التي تحصل عليها كل مرشح.

مراقبون في الشارع الزرقاوي اشاروا لجفرا نيوز الى ان نتيجة الاستبيان منطقية جدا و تحاكي صوت الشارع و رغباته