جفرا نيوز : أخبار الأردن | صراع ثلاثة تيارات على رئاسة بلدية الزرقاء يُشعل المنافسة و يثيرها في المدينة
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

صراع ثلاثة تيارات على رئاسة بلدية الزرقاء يُشعل المنافسة و يثيرها في المدينة

شادي الزيناتي
 

علمت جفرا نيوز ان احدى المؤسسات التي تعنى بالانتخابات و تراقبها في الاردن ، انتهت مؤخرا من اجراء مسح و استبيان كبير قامت به في مدينة الزرقاء ، كشف عن تنافس شديد ومحتدم بين ثلاثة مترشحين لموقع رئيس بلدية الكبرى .

المتنافسون يمثلون تيارات مختلفة و يملكون مؤهلات تميز فيما بينهم ، مما يشعل المنافسة على ارض الزرقاء المدينة و يجعل مواطنوها بترقب كبير لحين ظهور النتائج الرسمية .

و يبرز تحالف الاصلاح المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين بمرشحهم م.علي ابو السكر ، وكذلك مرشح اجماع عشيرة بني حسن محمد موسى الغويري ، ورئيس تيار وتحالف زرقاء نظيفة م.عماد المومني ، ويراهن جميعهم على قدرتهم بجمع اكبر قدر من الاصوات من خارج قواعدهم وتياراتهم و تحالفاتهم لاحداث الفارق .

و كشف مصدر لجفرا نيوز ان نتيجة الاستطلاع الدقيق التي قامت به الجهة المذكورة بين ان التنافس ينحصر ما بين المهندس علي ابو السكر والرئيس الاسبق للبلدية محمد موسى الغويري والرئيس السابق المهندس عماد المومني و بفارق ضئيل جدا فيما بينهم ، وتتحفظ جفرا نيوز عن نشر تفاصيل نتيجة الاستبيان المذكور و النسب المئوية التي تحصل عليها كل مرشح.

مراقبون في الشارع الزرقاوي اشاروا لجفرا نيوز الى ان نتيجة الاستبيان منطقية جدا و تحاكي صوت الشارع و رغباته