جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدغمي يقاطع جلسات "النواب" ويلوح باللجوء الى القضاء - رسالة موجهة الى الطراونة
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

الدغمي يقاطع جلسات "النواب" ويلوح باللجوء الى القضاء - رسالة موجهة الى الطراونة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

لوح النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي بالتوجه الى القضاء في حال لم يصوب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة التجاوز الذي تم على النظام الداخلي في اولى جلسات المجلس في الدورة الاستثنائية.

وفي التفاصيل ، اعلن النائب عبد الكريم الدغمي عن استمراره في مقاطعة جلسات مجلس النواب في الدورة الاستثنائية ، احتجاجا منه على الغاء تصويت النواب بالموافقة على مقترح تقدم به على المادة الثانية ، بشطب الاضافة المعدلة عليها من مشروع قانون معدل لقانون البينات.

وقال الدغمي في رسالة موقعة منه : ان التصويت الذي تم على مقترحه كان قانوني وحصل على موافقة اغلبية اعضاء المجلس الحاضرين ، قبل ان يتدخل نائب اخر دون اخذ اذن الرئاسة قائلا : "المادة طارت"، ولتعيد (يقصد الطراونة) بتوجيه المجلس بالتصويت مرة اخرى وليسقط المقترح.

وتابع الدغمي مخاطبا الطراونة : انت تعلم ان التصويت لا يجوز اعادته الا اذا حصلت شبهة حوله وطلب عشر نواب على الاقل اعادته ، وهو ما لم يحصل.

مضيفا : بذلك يكون التصويت الذي جرى على شطب عجز الفقرة 3/أ من المادة 2 المعدلة من المشروع هو التصويت المعتمد.

وطالب الدغمي من رئاسة المجلس تصويب الخطأ ومخاطبة مجلس الاعيان بتصحيح المشروع بعد ان تم إرساله الى الاخير.