جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدغمي يقاطع جلسات "النواب" ويلوح باللجوء الى القضاء - رسالة موجهة الى الطراونة
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

الدغمي يقاطع جلسات "النواب" ويلوح باللجوء الى القضاء - رسالة موجهة الى الطراونة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

لوح النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي بالتوجه الى القضاء في حال لم يصوب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة التجاوز الذي تم على النظام الداخلي في اولى جلسات المجلس في الدورة الاستثنائية.

وفي التفاصيل ، اعلن النائب عبد الكريم الدغمي عن استمراره في مقاطعة جلسات مجلس النواب في الدورة الاستثنائية ، احتجاجا منه على الغاء تصويت النواب بالموافقة على مقترح تقدم به على المادة الثانية ، بشطب الاضافة المعدلة عليها من مشروع قانون معدل لقانون البينات.

وقال الدغمي في رسالة موقعة منه : ان التصويت الذي تم على مقترحه كان قانوني وحصل على موافقة اغلبية اعضاء المجلس الحاضرين ، قبل ان يتدخل نائب اخر دون اخذ اذن الرئاسة قائلا : "المادة طارت"، ولتعيد (يقصد الطراونة) بتوجيه المجلس بالتصويت مرة اخرى وليسقط المقترح.

وتابع الدغمي مخاطبا الطراونة : انت تعلم ان التصويت لا يجوز اعادته الا اذا حصلت شبهة حوله وطلب عشر نواب على الاقل اعادته ، وهو ما لم يحصل.

مضيفا : بذلك يكون التصويت الذي جرى على شطب عجز الفقرة 3/أ من المادة 2 المعدلة من المشروع هو التصويت المعتمد.

وطالب الدغمي من رئاسة المجلس تصويب الخطأ ومخاطبة مجلس الاعيان بتصحيح المشروع بعد ان تم إرساله الى الاخير.